لو بغيت اضحك واسولف مع الناااس عيت العبره تفااارق عيونى

العناية بالبشرة

وششششش فيكم تناااظرووونى كذااااا وششش صااااير طرررباااانه وودى اغنى فيهاااا شئ ذي :biggrinlo :biggrinlo :biggrinlo :biggrinlo :biggrinlo ::biggrinlo :biggrinlo i خلووو المزح على جنب هااالحين ونجى في الجد ياااااابناااات سااااعدوووونى ابغي حل سرررريع للعدساااات مااااتريحنى احسسسس شعره فى عيووونى بسسس مضطررره البسسسهااا عشااان عندى ضعف نظرررر الي تعرف محلووول ممتاااز تقووولي اسمه الله يرررضااا عليكم لانى اكره الروحااات بسبب هالعدسااات ومن يوووم مااا ارجع على طووول اشيلهاااا تضااايقنى مررره ولا اقدررر اطلع بالنظاااره خصوصااا المناااسبااات الكبيره:( وشكررااا للعاااووون
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زرقاء يمامة
زرقاء يمامة
والله ياعمري ما اعرف اتمنيت افديك بس اكييد البنات ايفيدوكي بس بدي اعطيكي نصيحة انك تستعملي كحل الاثمد قال رسول عليه الصلاة والسلام ** خير اكحالكم الاثمد يجلو البصر وينبت الشعر*
استعمليه باليل قبل النوم و اكيد راح ايفيدك والله انا بستعملو من زمان و حمد االله ما اعاني من ضعف البصر او قلة الرموش بالعكس و اقولك انو اثرو بيزول يعني لمي تغسلينه الصبح بيروح بسرعة .
اتمني اكون افدتك حببتي .
مرووج
مرووج
حبيبتي اكيد انك قالبتها
لانه انا لما اقلبها يصير معي كيذا واعدلها
انـ7ـفـ7ـال
انـ7ـفـ7ـال
حبيبتي اكيد انك قالبتها لانه انا لما اقلبها يصير معي كيذا واعدلها
8
8
انا كذا اذا حسيت انها مضايقتني عرفت اني قالبتها وعدلها وعادي تصير:)
**..*HaLiMa*..**
**..*HaLiMa*..**
السلام عليكم
نفس ما دكر البنات ربما تكوني قالباهم لكن نصية ابتعدي عن الكحل لان ممكن يدخل للعين ويسبب لك مشاكل مع العدسات وادا ضروري تستخدمي كحل حطي ليكون قلم وليس كحل بودرة
انا عن نفسي استعمل محلول روني ReNu
ومرتاحا عيه كتيييييييييييييرا لان ممتاز وانصحك ايضا بالتنضيف الجيد والممتز لليدين قبل وضع العدسات طبعا تم غسلهم قبل ان تضعيهم وتاكدي انك حاطاهم في الاتجاه الصحيح لان انا كان يحدت لي نفس الشيء في الايام الاولى لكن مع التعود والخبرة لن تجدي مشكل لان الطبيع ان العدسات لا يجب ان تحسي في عينك شيء ادا كان لا فالامر متوقف على اما انهم مقلوبين او هناك شعرة بالعين او اتار غبار او شيء ما في العين يضيق على العدسة
وتدكري كدلك ان بعد لما تزيليهم تقومي بغسلهم تم وضعهم بالمحلول ومرة بالشهر تستعمل قرص فوار لكا عدسة للتنضيف اي مختص اساليه سيدلك عليها
حاولي ان لا تفوت مدة كونهم بالعين 8 ساعات
انا اضعهم اكتر من دلك واحيانا انساهم وانام لكن من الافضل ان لا تتجاوزي 8 ساعات
وفقك الله
((حـــور))
((حـــور))
زين علمتونا انها مقلوبة

وانا طول هالمدة أحسب وجها مثل قفاها خخخخخخ

لا وبعد مستحملة >>>> يحليلنا ندور الزين

الله يجزاكم خيرر

والشكر موصول لصاحبة الموضوع