حجم البويضه الطبيعي

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي الغاليات بسالكم كم حجم البويضه الطبيعي ومن كانت حجم البويضه عندها 9 وحملت وياليت كل وحده تقولنا حجم بويضاته وحملت وشنو استخدمت عشان بعد الكل يستفيد انا بقولكم اول ماتزوجت ماحملت وبعد ثلاث شهور من زواجي بديت اعالج طلع عندي ضعف بلمبايض وبديت رحلتي مع كلوميد وابر ومنشطات لمدة ست شهور ولاصار حمل وتعبت ومليت من المستشفى وكلت امري لربي وربي ماينسى عبده صارلي ثلاث شهور تاركه الابر والحبوب ومراجعتي للمستشفى وفي ثلاث شهور هاذي اشتريت مسمن لجسم عسل لان جسمي نحيف وسبحان الله كان مخلوط مع العسل طلح النخل وغذاء ملكات النحل وانا ماكنت ادري ان الطلح منشط وشلت فكرة الحمل لان مارحت المستشفى وصاحب العسل قال اذا ماسمنتي خلال شهر تعالي الشهر الثاني شتري علبه ثانيه وسبحان الله بعد شهرين حملت لكن:44: ماالله اراد يتم طلع حمل كيس بدون جنين وعطتني موعد عشان اسوي عملية تنظيف وا رحت الابعد مانزل من نفسه وسويت تنظيف وانا صارلي الحين سنه بعد ماجهظت ورحت هشهر عند ممرخه وعطتني اعشاب وعسل وتحاميل اللقاح ومنظم الدوره وقالت اذا ماحملتي هشهر روحي المستشفى وراح تلقين بويضاتك بلعشرينات ادعولللللللللللللي اكون حاااااااااامل هشهررررررر وجميع قسم تاخر الجمل ومحرومه واسفه ع الاطاله:27:
36
4K

هذا الموضوع مغلق.

!! روح الورد !!
!! روح الورد !!
الله يرزقك و يرزقنا :)
just..dream
just..dream
الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
الماسة الشمال
اميييييييين مشكورين على الردود بس ماقلتولي كم حجم البويضه الطبيعي
أمل الزمان
أمل الزمان
اولاً الله يرزقك و يرزق كل محرومة من الذرية عاجلاًغيراجلاً

ثانياً قالت الدكتورة لازم حجم البويضة ما يقل عن 17في اليوم 14 منالدورة والله اعلم

ثالثاً والله اني استخدمة بعدولادتي باولد خلطة الحليب وعين الجمل لمدة ثلاثة الشهر

ورحت للدكتورة وقالت التبويض عندك ممتاز وفي الشهر الرابع ما ستخدمة ولاشي

لاني كنت مسافرة والحمدلله الله كتب لية الحمل فانصحك بالخلطة والله كريم

وهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1177637
حلوومه وبس
حلوومه وبس
الله يرزقك ياقلبي الذريه الصالحه المعافاه