8LB MN ZGAAG
8LB MN ZGAAG
ام الحلوين انا انتي بتصرفات واغراض ولسانهم سلمانه منه انا هلكوني بالكلام طفشت خواتي طلعاتهم انتي ليه ماتطلعي كثير ماعندك صديقات زوجك حابسك امي زوجك مو مقدرك مايقولك عن راتبه كم انتي ماتدري عن شيزوجي ماتعرفين تتعاملين فكري قبل لاتكلميني امه اليوم طلعتني عن طوري اهلك من زمان ماعطوك لحم من الذبيحه شدخلهم فيني ماعمري سالتهم عن شي او تدخلت بعيوب فيهم جرحت تتريقت ولا شي احبس نفسي يعني بالبيت وارتاح
8LB MN ZGAAG
8LB MN ZGAAG
صرت ما انزل عند عمتي هي تطلع تتطقص وتفرفر ومادري ايش تسوي بالبيت بس الاكيد انها مو مشتاقتلي ههههههههام زوجي يعني واهلي يوم بالاسبوع واحيان ما اكمله احسهم ثقل على نفسي
ميوووم
ميوووم
طنشي
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ام الحلوين انا انتي بتصرفات واغراض ولسانهم سلمانه منه انا هلكوني بالكلام طفشت خواتي طلعاتهم انتي ليه ماتطلعي كثير ماعندك صديقات زوجك حابسك امي زوجك مو مقدرك مايقولك عن راتبه كم انتي ماتدري عن شيزوجي ماتعرفين تتعاملين فكري قبل لاتكلميني امه اليوم طلعتني عن طوري اهلك من زمان ماعطوك لحم من الذبيحه شدخلهم فيني ماعمري سالتهم عن شي او تدخلت بعيوب فيهم جرحت تتريقت ولا شي احبس نفسي يعني بالبيت وارتاح
ام الحلوين انا انتي بتصرفات واغراض ولسانهم سلمانه منه انا هلكوني بالكلام طفشت خواتي طلعاتهم انتي...
يا اختي وش دخلها ام زوجك أهلك يعطونك من الذبيحة ولا مايعطونك
مثل حالتي تحقيق والله أم زوجي تسأل والجواب مني المهم دايم جواب ايه والحمد لله
قللي روحاتك اذا زوجك ما يمانع
انا اول اذا شافني بصفتي وهو مداوم وجاء يقول ليش جالسة لحالك ليش ماتنزلين لأمي تحت لانها هي الانيس والونيس
لكن الحمد لله الحين عندي 4 اطفال ما يقدر أعتذر فيهم وانا والله ماحب جلستهم
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
تبين نصيحتي اقري قرآن كثير وقلبي احتكاك بالناس
بس أهلك زوريهم لأنها صلة رحم