ذات العفاف
ذات العفاف
حبيبتي
الحل لمشاكلك كلها فيري بخاخ الافران بخي واتركيها نص ساعة وافريكي على خفيف ويصير يلمع حتى الجدار وكل شئ وجدار الحمام ..
لتنظيف البلاط تبع الحمام من الاسوداد اشتري منظف افران عادي وبخية وسيبيه ربع ساعة بعدين حطي كلوركس وسيبية برضوا ربع ساعه وشوفي البياض..
بالنسبة للبانيو ايزي اوف بام السائل
والدش فيري بخاخ ممتاز للصدأ..
انا الغسيل احط صابون الوزير رهيييييييييبة ريحتة مع اريال وان تحبي حطي كمفرت
وفي نفس الدولاب يا حطي صابون الوزير بكبرة بين الملابس او اشتري من المسك المربعات تخلي الملابس روعه ..
انشاء الله افدتك
ايام العمر
ايام العمر
مشكورة ذات العفاااف
صابونه الوزير وشي هذي من وين اشتريهاا ووش ريحتها ورود ؟؟ ولا ايش ؟؟

المشكله فيري البخاخ مو عندي لاني مغتربه ..
والمسك المربعاات وشووو ؟؟ من وين ؟؟؟

تسلمين ذات العفااف انك رديتي علي ..

اوركايديا<< صح الاسم ؟

والله اني داريه ان شرحي مثل وجهي بس بحاول اعيد .. بشرح افضل ..

الغاز :
عيون الغاز عندي لونها اسود بس عليها شوي وصاخه حاولت انظفها لكن مانظفت ابيها تلمع وش استخدم ؟؟

الحديد اللي فوق عيون الغاز اللي يرفع القدور من على النار ابي انظفه وش استخدم (عليه زيوت متراكمه )

البلاط اللي على جوانب الغاز عليه بقع ونقط زيوت او صلصله حاولبت انظفها مانفع معي وش اسوي !

الشور او مكان الاستحمام له ابواب بلاستيكيه .. هذي الابواب عليها بقع مويه ناشفه وحاولت انظفها بجف وبخاخ القزاز ومويه لكن مانفع لازالت موجوده ..

البانيو حقي مسدود يعني المويه ماتتصرف فيه بسرعه .. ابي شي يفتح السدد اللي فيه ..

ابي شي احطه للملابس يعطي ريحه ومايروح بسرعه سواء اثناء الغسل او لما اخزنهاا

ان شاءالله يكون شرحي زين ..
ذات العفاف
ذات العفاف
السلام عليكم
طيب استخدمي اي منظف افران حطيه 6 دقائق على غطا العيون وحاملة القدرو السودا وافركي بسلك نحاس بس على خفيف لا تحطيها اكثر من كدة لا نها حتفسخ الوانها..
بالنسية لبلاط اللي جنب الفرن فوري مويه حارة وحطي في بخاخ كلوركس واي مسحوق غسيل وصبي المويه الحارة في العلبة وبخي قبل ما تبخي افركي بليمون اللاط بعدين بخي وبسلك نحاس وان مانفع كلش مالك الا القاز ..
بالنسبة لصابون الوزير صابون ابيض مربعات ويوجد منه مبشور بس المربعات احسن ريحتة حلوة بس مو ورد ما اعرف ايش اوصفلك الريحه ..
اما المسك المربعات من عند العطار تلاقيه ..
البانيو اكيد بتلاقي ايزي اوف بام ..
البانيو المسدود شوفي حبيبتي جيبي قاز وكبي علة بلاعة البانيو وغسلي الحمام عادي واشطفي بكمفورت وكبي على البلاعه نفسها عشان ما تطلع ريحه وبخري الحمام او حطي فواحة
ممكن وسط دولاب الملابس تحطي فوااحه بس انتبهي لا تحرق شي وسط الدولاب
او اشتري من العطور اللي تجي رول يعني مسح وامسحي بها الدولاب من جوة ..
انشاء الله افدتك اي خدمة انا جاهزة
ايام العمر
ايام العمر
مشكورة ذات العفاااف اله يجزاك الفردووس الاعلى

بس وش العطور اللي تجي رول من وين اشتريهاا ؟
orkidia
orkidia
عفوا انا قصدي التعبيرات لان تختلف من بلد للثاني
عيون الغاز بملح الليمون تفركيهم بالسيف الالومينيوم و بعدين تقطعي حامضة و تفركيهم فيها و اخر شي تجليهم عادي و تنشفيهم
الحديد انقعيه بماء مغلي و فيري للدهون(ما عم اعمل دعاية)و بعدين افركيه بفيم او اجاكس بودرة و اخر شي اجليه عادي
بقع الزيت ليفيها بماء مغلي و فيري للدهون و اذا ما مشي الحال ب اجاكس بودرة و اخر شي فوحيه و نشفيه
اما نقاط الماء المتكلسة ففي مستحضر اسمهantical و اذا في عندكم كارفور او ما شابه فبتلاقي عنده و يصير يلمع زي البرق و ينفع لتلييف البانيو والمغسلة و مقاعد الحمام و يصيرو يبرقو
اما البانيو ففي مستحضر خاص لفتح المجاري كمان بتلاقيه باي سوبر ماركت
و للملابس في مستحضر تستعمليه اثناء الغسيل و كمان موجود بالسوبر ماركت
و انا ما شايفة انه المسالة تستاهل كل هالاهتمام لان لو نزلت على سوبر ماركت كبيرة او مخازن كبرى قادرة تشتري اغراضك كلها و تحلي هالقصص من دون عناء
و خبرينا شو بصير معك اذا احتجت اي جديد
و اتمنى لك التوفيق