الوسميـــه
الوسميـــه
انا بعد وسبق صارت لي المشكله هذي ونشف الماي لكن مادريت عنه لاني مااراجع اصلا
ماعرفت الا لمن جاتني ولاده وجات الدكتوره تفتح الكيس ماحصلت شي سالتني متى نزلت المويه قلت لها مانزل شي
وطاااااارت فيني غرفة الولاده بس جات بنتي متجرحه وجسمها جاااف وبشرتها متشققه
الماي كان يتسرب من غير ماحس يعني كلما اكح او اروح الحمام لمن نشف
لكن الحمد لله على كل حال وبنوتتي بخير وصحه والحين صف خامس
ولاتخافين مافي الا الخير مادام عرفتي من البدايه
بس اهم شي ماتنشف اكثر وانتي بدري على ولادتج
سلمي امرج لله وان شاء الله مافيج الا الخير والله يسهل عليج ياقلبي ويسهل علي وعلى الجميع
ام حسين ونانا
ام حسين ونانا
عادي حبيبتي أنا كانت الموية ناقصة وقالت الدكتورة حجم البيبي صغير ولازم أول ماتخلصين التاسع نولدك على طوووووووووول وفعلا أعطوني طلق صناعي والحمدلله تسهلت وبنتي ألحين عمرها 3 سنين مافيها إلا العافية
عادي حبيبتي أنا كانت الموية ناقصة وقالت الدكتورة حجم البيبي صغير ولازم أول ماتخلصين التاسع نولدك...
الله يحفظها لج يارب ,, مشكووره اختي وماقصرتي ,,
ام حسين ونانا
ام حسين ونانا
انا بعد وسبق صارت لي المشكله هذي ونشف الماي لكن مادريت عنه لاني مااراجع اصلا ماعرفت الا لمن جاتني ولاده وجات الدكتوره تفتح الكيس ماحصلت شي سالتني متى نزلت المويه قلت لها مانزل شي وطاااااارت فيني غرفة الولاده بس جات بنتي متجرحه وجسمها جاااف وبشرتها متشققه الماي كان يتسرب من غير ماحس يعني كلما اكح او اروح الحمام لمن نشف لكن الحمد لله على كل حال وبنوتتي بخير وصحه والحين صف خامس ولاتخافين مافي الا الخير مادام عرفتي من البدايه بس اهم شي ماتنشف اكثر وانتي بدري على ولادتج سلمي امرج لله وان شاء الله مافيج الا الخير والله يسهل عليج ياقلبي ويسهل علي وعلى الجميع
انا بعد وسبق صارت لي المشكله هذي ونشف الماي لكن مادريت عنه لاني مااراجع اصلا ماعرفت الا لمن...
هلا وغلا الوسميه ,, مشكووره ياقلبي على مروورك ,,

الله يسهل عليج يارب وتقومي بالسلامه ,,
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
صارت لي في بكريتي مع اني اتابع الا ان المويه في النهاية نزلت الى 4%
عطاني الدكتور مهله اسبوع لين اكمل 37 اسبوع ولقاها 3% وعلى طول كتب لي ولاده ثاني يوم
عطوني طلق صناعي وهذي بنيتي ما شاء الله عليها 3 سنين وجنها البخت :)
وقت الولاده كان وزنها كيلوين و 700 جرام :)
الدنيا بخير84
الدنيا بخير84
اسال الله رب العرش العظيم ان يجعل ماء جنينك طبيعي وممتاز اللهم امين وتكملين شهر9 وتولدين بسلامه يارب ويقرعينج بشوفه جنينج يارب اهم شي ادعي وخصوصا بقيام الليل او بين الاذان والاقامه او بالمطر بس ماعندكم فكره من شنو يقل ماي الجنين هل من الاجهاد يليت اتفيدونه وهل انتي كنتي تجهدين نفسج؟ والله يوفقج وطمنينه عليج والله انه قلبي معاج وبدعيلج ان شاءالله الله يسهل عليج يارب