nanaaQ
nanaaQ
السلام عليكم

اول شئ الله يهوووون عليك الغربه <<<<<<< مجربتها

وانا ابي انحف لكن تدرين وين المشكله وجههههههههههي يا اخواتي وجهي يصير ذبلان وحالته حاله اذا سويت ريجيم

بالرغم ان وزني على طول ينزل ويصير جسمي شئ بس مثل ماقلت لكم وجهي:06:

من عندها حل للمشكله هذى تقولي والله يجزاها خير

كيف !!!!!!

شدي الهمه يا ضوء الليل ونزليهم:26:

تحياتي
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا والله اختى nightlight........:26:
وحياج الله بيناااااااااااااا وانشالله تلقين الرجيم الى ترتاحين عليه وتنزلين 130 كيلووووووووووووو والله يوفقج انشالله :17:
nightlight
nightlight
الله يحيك اختي فلونه وتسلمين على ها الترحيب الحار الا اقول ما تبين تكسبين اجر وتراقبيني هل انا مستمره والا لا لاني ياختي لازم احد يؤدبني ويراقبني لان اراده ما فيه الا اي رجيم تنصحيني فيه ما ابغى كميائي لاني اخاف ارجع اردى من اول وايش رايك بالرجيم اللي ذكرته انا بالمنتدى اكيد طولت عليك سامحيني:24:
بنت الكويت حياك الله
بنت السراه ياحظك تنزلين بسرعه تعالي شوفيني :06: وحيا الله ومشكوره على احساسك بغربتي:
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا والله اختى .......
حبيبتى لازم يكون عندج اراده وعزيمه عشان توصلين الى تبينه وتتحدين نفسج بعد لا تنطرين احد يشجعج او يقولج يلا احنا معااج صح احنا معاج وانشجعج بس صدقينى اذا انتى تبين تضعفين تضعفييين لانج انتى بالاخرر ترتاحين وعندج نظام الرجيم الى انا كتبته حلووووو وممتاز وماهو كميااائىى بصراحه ماادرى عن نظام رجيمج وانتى انشالله سوى رجيم واحنا معاج على طول الخط وحياج الله وسامحينى على تاخير الرد ..:17: :24:
المتوحشه
المتوحشه
عزيزتي جربي رجيم فلوووووووونه حلو سهل وينزل بسرعه أنا في يومين نزلت كيلو حلو هاااااه
وبعدين لا تيئسين انا كنت 107 والحين 71 كيلو <حاشا مابقي أحد ما علمته>