لُڪ آنتمي

لُڪ آنتمي @l_antmy

عضوة نشيطة

كل شي نبيه بالساهل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اذكركم بشي حسيته بدأ يأثر علينا في المنتدى إلا هو اليأس وفقدان الأمل وكل شي له علاقه بالخذلان بسبب موضوع الحمل إحنا يابنات زي ما أنا كاتبه في العنوان كل شي نبيه بالساهل احنا مشكلتنا اذا فينا شي مرض او قلة رزق او او او غيره اول شي نفكر فيه دكتور او واسطه وما الى ذالك بس ننسى ربنا وننسى الي يقدر يحل مشاكلنا بكل بساطه مانفكر في هل انا في هذا الموقف لأني مقصره في ديني في حق ربي علي مقصره في صلاتي ساهيه عن عبادتي احنا مو مانبي نعبده لا بس ألتهينا في مشاغل الدنيا ونسينا رب الدنيا إلي تبي تحمل والي تبي وظيفه والي تبي زوج وغيره وغيره والله ورب كل شئ لو ألتجأنا لربنا واستغفرنا على ذنوبنا وطلبناه بكل صدق وبكل يقين انه قادر يحقق الي نبيه ومتأكدين انه ماراح يخذلنا ورب العزه ماتنزل يدنا إلا ربي محقق لنا إلي نبيه
صبايا خلوننا مو بس نصبر بعض لا نذكر بعض بسلاحنا إلي نواجه الدنيا كلها به وهو ايماننا وتعلقنا بالله لازم نتذكر ان مافي شي يدب على وجه الأرض إلا ربي مدبر رزقه بالطريقه الي تناسبه واخيرا ربنا معانا وماراح يتخلى عن عباده المؤمنين
3
635

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:أماني:
:أماني:
شكرا يا حبيبتي على كلامك

الحمدلله رب العالمين الله رزقنا بأشياء كثيره غيرنا محروم منها وبالعكس .

الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه انا اعترف اني تغيرت كثير للافضل وفشل عملياتي بالعكس عطاني ايمان اكثر صحيح مرات الواحد يضعف ييأس يبكي ويتألم ويقول تعبت خلاص بس يوم يومين ويرجع يقوم

الله يعطينا جميعا يارب كل الخير
yasmona
yasmona
لُڪ آنتمي
لُڪ آنتمي
أماني حبيبتي نورتي ومن جد اشياء كثيره عندنا وماهي عند غيرنا بس مشكلة ابن آدم لماييأس يشوف الجزء الفاضي من الكأس والله يثبتك يارب ويزيدك قناعه ورضى ويعطيك من حيث لاتحتسبين يارب ياكريم 

ياسمونا ان شاءالله اسمك صح نورتي ياروحي ويجزي الجميع الجنه بإذن الواحد الأحد