^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
الله يتمم عليكم هالوناسه اميرة الاحلام

الظاهر الحرب مو بس تفجرالصواريخ تفجر المشاعر بعد هههههههههههههههههههه:)

هذا انا ارد عليج وصفارات الانذار تدوي فوق روسنا

الله كريم ويحفظنا ويحفظ ديرتنا
أميرة الأحلام
آآآآآآآآآآآآآآآآمين

زهـرة الخليج الله كريم انشالله يا اختى وهالنفسيه مادرى متى تتعدل :44: :44: :44:

أم دحومي الحلو الله يوفق الجميع انشالله ياأم دحومى بس صدقينى والله مو بيدى نفسيتنا بالكويت ازفت من الزفت قاعدين تحت رحمة رب العالمين .. بس ننطر صوت صفارات الانذار اللى موراضيه اتخلص عايشين برعب.. يعنى بالمره ما اعتقد ان لى خلق اسوى شى انا زوجى مالى خلق اطل بوجهه

^^بنت الكويت^^ اى وناسه الله يهداج صج انا كنت ابيه يدبل جبدى مثل الحين بس بالظروف العاديه مو انا الحين مالى خلق نفسى والحين بس حضرته تفرغ وجابلنى ... انا ادرى مو منه بس الدوانيات كلها مسكره بسبة الحرب هههههههههههه يعنى يكون مسوى روحه مهتم فينى مو على هالحركات بس بمزاجى بطوفها

بس صراحه الصج ينقال ماراح انساله هالسالفه لانه صج مالى خلقه بس احس انى محتاجتله صج الزوج غير معاه احس بالمان اكثر اكثر حتى من لما اكون مع اهلى ... وكاسره خاطره من الخوف فا يحاول ينسينى ويطلعنى علشان اطلع من جو الكآبه اللى معيشه روحى فيه أخبار وصفارات انذار وأكل على الفاضى والمليان هاذى حياتى الحين زين ما أستخف :44: :44:

اييييييييييييييييييييه الله كريم انشالله ويحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه انشالله
ماما رويدة
ماما رويدة
الاخوات الكريمات ...

حياكم الله ...عزيزاتي ...يا حلويين الرجاء عدم تحويل

مسار الموضوع ...

خلونا في صُلب الموضوع وهو فترة الملجة ... فترة الخطبة ..

وامنيات التوفيق للجميع والدعاء بأن يعم الامن والاستقرار

في اوطاننا :26:
أميرة الأحلام
ماما رويدة ... ماشى كلامج ياماما ماراح نردج :26: :27: :26:

والله يوفق الجميع انشالله ... ويتمم على ويسخرلى زوجى ويرزقنى بالذريه الصالحه وكل وحده تقرا هالموضوع يارب واللى ماتزوجت تتزوج باللى يهدى سرها انشالله