اصاراحه راحه هاذى راي فيكم انتم تحبون طالعون بس عساكم فهمتو

العناية بالبشرة

هاى بنات حاولت استغنى عنكم ولا اسال لكم لاكن ما قدرت ممكن:icon28: بستشيركم عن غريضان 1-ابى اعرف عن زبده اشيا الاصليه وين القاها فى السعوديه ومين فيكم جربه وستفاد2-ابى احسن كريم اساس للبشره الجافه لانى بصارحه:icon28:لاجيت ابى اشترى يبط كبدى البياع بسوالفه واجد واطلع ما فهمت شى احسنه يلعب على 3-ابقولكم ابيى تنوره الى يكون خصره طويل وين القاه لانى فكرت افصل بس خفت يخرب قلت اسالكم4-انا قاعده استعمل دابل املا علا شعرى مين جربه لانى لى ثلاث مرات استعمله ولا حسيت بشى جديدوشكرن علا فكرة استنى ردودكم المهم انى اشوف ردودكم مثل موشهداتكم لو علا استفسار واحد ههههههههههههه:icon28: احسنكم ماراح تردون على بد تطالعون وتطلعون
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صديقة مريم
صديقة مريم
اول زبده الشيا لا اعلم عنها شي فيه كريم في بدي شوب حلو وكريم اساس انا احب ماكس فوكتر او نيفيا مره حلو وزيت دابر املا سبب لي تساقط شنييييييييييييييييييييييييع في الشعر وموفقه
رحيل 19
رحيل 19
يارب تلقين طلبك
انا كمان بشرتي مايله للجفاف
استعما اكس فاكتور بس قبل ماتحطين المكياج بربع ساعه حطي فازلين ولمن بتجين تحطين الاساس امسحي الفازلين بقطنه عشان مايطلع لامع بزياده على فكره كنت متوهقه مررره من الجفاف والتقشير واخترعت الاختراع هذا يوم العيد وقالولي البنات مكياجك حلو
متجر لحظة
متجر لحظة
حبيبتي زبدة الشيا روعه للبشرة الجافه ترطب وتنعم بشكل راااائع والخام مو متوفره بالاسواق لانها تستورد من برا وانا عندي الصفرا والعاجيه الخاااااام
وبالنسبة لزيت الشعر دابر فاتيكا بزيت الزيتون روووووووعه للتساقط جربية وبتدعين لي ان شاءالله
وكريم الاساس للبشرة الجافة ماعرف لان بشرتي دهنية واستخدم ماكس فاكتور
اما التنورة فيه محل اسمه مقاسي كله تنانير رووووووعه فيه كل الاشكال والموديلات متنوع وخاماته جيدة
دنيا غرامي
دنيا غرامي
رفع لعيونك:)
نوره لاتقولون لا
زبده الشيا شريتها من وحده بالمنتدى وباديه فيها الحين وان شاءالله تنفع
وكريم اساس انا بشرتي مختلطه واستخدم البودره المضغوطه من كلينك ماحب الاساس السائل
ودابر املا شختك بختك على حسب ناس خلى شعورهم تجنن بعد الله وناس ماحرك ساكن فيهم
التنوره للاسف ماشفت مثل وصفك