زواجي قريب وظهري فيه حروق وش الحل ساعدوني~

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكن العشر الآواخر من رمضان الله يتقبل منا ومنكم يارب ويجعل من المقبولين المعتوقين من النار ,,
خواتي العزيزات ابي منكم مساعدة عاجلة الله يفرج لكل وحدة تساعدني والله يجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية وأن ربي ييسر أمورها ويسخر لها كل من تولى أمرها ~

مشكلتي :
زواجي بعد العيد في 10/10يعني تقريبآ باقي عليه 15يوم وكتب الله ورحت لأخصائية جلدية أبيها تسويلي تقشير لظهري عشان تشيل آثار الحبوب وبدال ما أعدل في نفسي خربتها واستخدمت الكريمات لين حرقت ظهري وصار فيه آثار الحرووق ومشوهة ظهري مررة وحطيت كريم آثار الحروق اللي وصفته لي الاخصائية ومانفع وحطيت خلطات ولانفعت مررة تكفووون الله يسعدكم وييسر أموركم دلوني على حـــل عااجل ماأدري وش اسووي شايلة هم هالسالفة ..
اكسبوا فيني أجر في هالرمضان الله يفتح عليكم ويفرج عنكم في الدنيا والآخرة ~

/

انتظر ردودكم ()
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق أنثى
عشق أنثى
انا شلت بالشمع مرة وصار عندي حروق وشريت كريمين بالصيدلية والحمد لله

كريم ميبو قد ماتقدري حطي منه

الكريم الثاني اللي عليه اسد حطي منه 3 مرات فقط وهذا اسمه

fucicort

دعواتك لي تكفين الله يسهل أموري ويحقق لي ما اتمنى
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
الله يشفيك
بس انتي مجنونه للحين جالسه عند الي حرقتك؟؟

اقول اتركيها وبسرعخ روحي عياده ثانيه ودوري دكتور كويس ومايهم الفوس اهم شي تتعالجين عند ناس ثقه
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
الله يشفيك

اقول اتركيها وبسرعخ روحي عياده ثانيه ودوري دكتور كويس ومايهم الفوس اهم شي تتعالجين عند ناس ثقه
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
الله يشفيك

سموت بالدين
سموت بالدين
عشق أنثى
الله يرضى عليك ويسعدك وييسر أمورك ويحقق لك ماتتمنين وفوق ماتتمنين ياارب ياارب ياارب
الكريم الثاني اللي عليه أسد استخدمته وخلصت 4كراتين منه بس مفعوله لابأس به لكنه عمومآ حلوو ..
أما الأول مااستخدمته بحاول أحطه لكن وش اللي تحسين مفعوله أقوى الأول والا الثاني أبو أسد ؟
طيب آثار الحروق اللي معك راحت تمامآ والا مازال فيه آثار ؟

/

شقاوة أنثى
ياحبي لك الله يسعدك, لاوالله مارحت لها الا مرة بعد التقشير وعلاجاتها وبعدها تركتهاا لكن أتوقع لو بروح لعيادة ثانية وتسويلي جلسات ماراح يمدي :( :( ~