butshi

butshi @butshi

عضوة نشيطة

بنات اسالكم بالله موبعض الازواج ودك تذبحينه ااااااااخ بس!!

الأسرة والمجتمع

سلام بنات شلونكم بصراحة انا قاعدة ومو جايني نوم بسبة زوجي الله يهديه ويصلحه قولوا امين السالفة انه لما نكون نطالع بالتلفزيون يموت ويشوف الحريم وبالذات اللقطات الماسخة واذا قلت له انك تطالع زعل وعصب وهاوشني هواش ماله اول من اخر وانا اخاف من ربي وانا عندي رادع بداخلي ومن هالكلام وحتى لمن نطلع برا بصراحة مو تحسون بالاهانة ماشية يم ريلك ويطالع بفلانة وعلتانة حسبي الله على كل وحدة تتهاون في حجابها وتخلي الرجال ينظرون لها الله لايسامحها :( :( :icon33: لادنيا ولااخرة بصراحة مقهورة مررررة بالله انتوا مثلي يعني نسمع كلام رجالنا عن ويعجبنا ونشوف افعالهم ونتعجب وننجن وننهبل بعد :09: يعني مرات كثيرة اسال نفسي هذا واحنا معهم ويسوون جيه شلون لو احنا بعاد عنهم يعني خلاص مافي رب يخافون منه اعوذ بالله بس اعذروني خواتي بس والله منبطة كبدي الله يهدي كل ازواج ويسخرهم حق زوجاتهم يااااااااااارب
53
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنوود99
العنوود99
يووه انا زوجي يحب يتفرج على الحريم خاصة بالسوق بس بكيفه ماعلي منه ..
واذا قعد عند التلفزيون يقولي شوفي هذي لابسة شفاف واضح صدرها ..<<هيفاء وهبي خخخ
xxxxxxx
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس وش اسوي فيه امسك عيونه ؟؟؟

ماعليك من زوجك بس تقهرين نفسك وتنغثين .. الرقالة ده طبعهم يختي
حيــاتي صمت
حيــاتي صمت
اختي الله يهدي زوجك انتي انصحيه يعني للتلفزيون ممكن تصبرين لكن بالسوق بعد مشكله طيب قولي له اذا نزلت السوق لاتنزل معي اخاف عليك من نظراتك لبنات الحرام اللي مايخافون الله والله ياجعله يارب يحببه فيك ومايشووووووووف غيرك ..
بعدين اختي العنود99 زوجك مرررررره عيونه زايغه والله مااستحمل هالشي لوكان زوجي بس يمكن يبي يثير الغيره فيك ...
نادين 77
نادين 77
اختي الله يهدي زوجك انتي انصحيه يعني للتلفزيون ممكن تصبرين لكن بالسوق بعد مشكله طيب قولي له اذا نزلت السوق لاتنزل معي اخاف عليك من نظراتك لبنات الحرام اللي مايخافون الله والله ياجعله يارب يحببه فيك ومايشووووووووف غيرك .. بعدين اختي العنود99 زوجك مرررررره عيونه زايغه والله مااستحمل هالشي لوكان زوجي بس يمكن يبي يثير الغيره فيك ...
اختي الله يهدي زوجك انتي انصحيه يعني للتلفزيون ممكن تصبرين لكن بالسوق بعد مشكله طيب قولي له اذا...
كلنا في الهواء سواء
دائما لما نروح السوق انا وزوجي يطالع في الرايحة والجاية ويقولي شوفي هذي ايش لابسة وهذي مدري ايش فيها
ولما نرجع للبيت اتخاصم معاه يقولي اجل مرة ثانية ماراح اوديك السوق وبعدين غصب عني اسكت عشان السوق طبعا:42:
راجية رحمة ربي
اله يحفظ ازواجنا ويملا عينهم بالحلال ويبعد عنهم الحرام
اورغانزا
اورغانزا
الله يهدي الجميع ويهدي زوجك ويسخره لك بس صدقيني اختي العيب مو في بنات الناس العيب بالرجال في رجال لو يشوف قدامه ملكة جمال عريانه غض بصره وفي رجال لو يشوف شيفه ولابسه خيشه شوي وعيونه تطلع من محاجرها... صدقيني يعتمد على دين واخلاق وتربية ومبادئ هذا الرجل واتمنى فهمتي قصدي والله يهدي الجميع.ولاتتعصبين ولاتزعلين نفسك هذا طبعه ماتقدرين تغيرينه مالك الا الدعاء له بلهدايه واذا قعدتي على هالحال بتمرضين من القهر والغيره والله يسخره لك.