فيني خوف مع قلق .. عمليتي بعد ايام قليله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنااات
انا مقبله على عمليه تكميم بعد ايام قليله بعون الرحممن
بس فيني خووف مو طبيعيي كنت متشجعه لهاااولكن لما قرب موعد العمليه بداا التردد والافكار السلبيه وقلق المستقبل .. وكيف راح تكون حياتي الجديده مع صعوبات الاكل والشرب والغصه والترجيع وقله الاكل النبالغ فيها والتعب .. ياارب رحمتك

انا قررت اسويها علشان ارتاح من كلام اهلي لازم تنحفي ومدري ايشش ومتضايقين مني :icon36:

وكمان انا تعبت من السمننه صحتي متدمره منهاا وماني عايشه بشكل طبيعي اكيد كل سمينه حااسه فيها

انا عني ماني مره مقتنعه فيهااا ولا حبيتها ونفسي انحف بصحه وعافيه ورجيم ورياضه ولكن الناس تحببط يقولو انه الرجيم ممكن يخفف الوزن بس مايوصل الواحد للمثالي مثل العمليات تضمنين فيها اذا التزمتي بالتعليمات الوصول للمثالي في مده قصيرة وصراحه احس معاهم حق ماقد شفت وحده صارت عصقوله بالرجيم واذا نحفت ردت متنت على طووول اه بسس ليتني انسانه طبييعه وليت مافي شي اسمه سمنه بالحياة :icon36:

احس كلامي مخربط ولكن بس كذا فضفضة :44:
62
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمهورة
سمهورة
الله ييسر لك عمليتك
تراها عملية بسيطة بإذن الله اذا التزمتي بكلام الدكتور
والنتيجة رووووعة في كم شهر وانتي سمبتيك
و ترجع صحتك أفضل من اول بإذن الله
تقليل الأكل مع الرياضة و الفيتامينات ممتاز
ليال الدلوعه
ليال الدلوعه
استخيري
I miss me
I miss me
حرام عليكي صحتك وجسمك اللي بتدمرينها بالعمليات
الله معطيك صحه وعافيه
غيرك يتمناها
وين الصعوبه بتنظيم الاكل واختيار الخيارات الصحيه ومشي ساعه كل يوم تكسبين صحه وعافيه وترتبين جسمك
اما تبين تخضعين للعمليات ولمشرط الجراح والحل بسيط وبمتناول يدك ومحتاج منك عزيمه واراده بس

اسمحي لي مامعك حق وراح تندمين يوم ماينفع الندم وكل هاللي يعلقون عليك ماهم نافعينك:confused:
باردون
باردون
كل اللي قالوا لك كذا كذابين
انا شفت بعيني وربي العظيم وحدة نزلت اكثر من خمسين كيلو
والى الان زونها ما زاد بالعكس ينقص
لا تصدقين الكلام الكذب الا اذا جربتي
استخيري اكثر من مره لو موش مرتاحه
**السنيوره**
**السنيوره**
شكرااا يابنااات على الرد

صح فكره تنظيم الاكل والرياضه مو صعبه ولكن تنفيذهاا لازم اراده مستمرره على طوول واحنل يالحريم تمر علينا لحظات ضعف كثيره ونخرب الرجيم ثمن نرجع ثمن نخرب وهكذااا يروح العمر واحنا نجرب ونحاوول ووتروح شهور واحنا مانزلننا وزن كبير مع احتمالية يرجع بعديين