ويه أبرار ..خوش ويه

المكياج والعطور

أشلونكم يابنات حواء
عندي عدة أسئله أتمنى يكون عندكم الجواب الشافي (أدوا)

أولاً : مين يا بنات فاونديشنها يطلع نفس فاونديشن أبرار (شيماء) في مسلسل الحريم..تقولنا عنه وتشرحلنا أيش تحط علشان يطلع جذي ..لأن هالفاونديشن أهو اللي آنا أدور عليه من زمان شكله وايد روووووعه وناعم

ثانياً : قريت في أكثر من رد عن الجل كونتور اللي ينحط حول العين شنومميزاته ؟؟وهل ينحط قبل الكونسيلر ؟ وليش ؟

ثالثاً : أيش رايكم في فاونديشن ماكس فاكتور..فيه عدة أنواع .. أي نوع أحسن شي ..وأنا سمعت إذا أنخلط الأصبع مع السائل يطلع روعه ...أيش رايكم؟؟

أنتظر ردكم يا بنات على جميع أسئلتي .. لأنكم قدها أكيد :30:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الثريا2001
الثريا2001
ام النفيش ترى بخبر عليج راوية :30:

انتي تحبينها اكثر ههههههههه يا ويلج

المهم خلينا في ابراروه هذي هي يا خويتي بشرتها اساسا صافية عشان جذيه طالع الفاونديشن عليها حلو بس العلم عند الله شو ماركته !!

سؤالج الثاني .. كم علامة عليه !! هههههه السحور مأثر عليه اشوف
الجل كونتور يا عيوني هذا جل ينحط على محيط العين قبل المكياج للرعاية ماله علاقة بالمكياج و ينحط قبل الكونسيلر تعرفين منطقة العين رقيقة و حساسة و تطلع فيها التجاعيد بسرعة فتحتاج رعاية

ماكس فاكتور مقاطعتنه :11: يهودي 100%

هذا اللي اقدر افيدج به حاليا و تحياتي لك
TNLGS
TNLGS
جربي اساس جفنشي مره حلو والعصار الأصبع كريم حول العين يشد المنطقه قبل الماكياج من جفنشي ولونه اخضر روعه
أم النفيش
أم النفيش
الثريا2001
مشكوره وايد على الرد:24:
والظاهر أن كلامج صحيح بشرتها صافيه .. مب أحنا كل مسام أشكبره ما ينعرف أهو مسام ولا فتحات خشم إضافيه.. بس قلنا يمكن في فاونديشن حلو جذي أو قريب منه

وتسلمين

ندوn
:24: تسلمين على هالمعلومات
بس لو تقولين لي أيش نوع الفاونديشن اللي أستخدمتيه من جفنشي؟ وأسم العصاره اللي تنحط حول العين؟
ومشكوره

نورالكويت
مشكوره حبيتي على هالمعلومه
وآنا بالفعل أبي شي ناع مووكأني مو حاطه شي ..بس في نفس الوقت أيغطي العيوب والمسامات اللي في الويه..جربت وايد أنواع بس مافي فاونديشن ناسبني
وتسلمين:13:
العيوووون الحوووووور
:24: :24:
صمت الجروح
صمت الجروح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحبيلكم كلكم انتوا تفكرون هالمكياج الي يحطونه الفنانين والفنانات او كريم الاساس بمعنى أصح مثل الماركات العادية الي نستخدمها؟؟
لا هذا مكياج خاص بالفنانين وخاص بالتمثيل والتصوير والإضاءة له درجات معينة وكثافة معينة وماركات معينة ..علشان التصوير والإضائة(مخصص للتصوير)