عطوووووووني ارائكم ياحلوين في مشروعي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله

خواااااااااااااااااااتي

انا بسوي مشروووووووووووووووع في بيتي وابيكم تساعدوني بالافكار لان والله ماعندي خبره

المشرووووووووووووع انا بيتي كبير وقسم الرجال معزول عن قسم النساء ومايجينا رجاااااااااااااااااااال لان دوام زوجي مايسمح يستقبل رجال في البيت

قسم الرجاااااااااااااااااال ماحنا مستفيدين منه شئ فقلي زوجي استفيدي من المجلس واالمقلط يعني هو جناااااااااااح كامل المجلس كبير "بحر"ومقلط ودورة مياه ومعزول

فقلت اقلبه مشغل واتعاقدلي مع كوفيره بالنسبه وخياااااطه واعرف حبشيه ممتازه في الاستشواروالحلاوه والنقش

وتكلمت معها ووافقت تشتغل معي بالنسبه وقلت اوزع كروت عشان الشغل

باقي انا باخذلي دوره شامله وخلالالالالالالالالالالاص وشرايكم واعطوني افكار
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليــندا$
ليــندا$
فكره حلوه بلا اجاربلاهم ولا مثل مايقولون البنات كل شوي والبلديه ناطتلهم الله يوفقك ويرزقك يارب
لمسة خير
لمسة خير
ماشا الله فكره حلوه تووكلي على الله واستخيري اولا
وادرسي االفككره من كل النواحي وشوفي الانسبب ولا تستعجلي الله يوفقك
قهوةوهيل
قهوةوهيل
حلوة ماشاء الله
بتوفيق
the*wife
the*wife
بعض الناس تتخوف من الدخول للبيوت:44:
"دلووعة زوجي"
اوووووووووووووووووه يعطيكم العاااااااااااااااااااااافيه خواتي والله حمستوووووووووووووني وشجعتوووووووووووووني

بس ابي افكااااااااااااااااار

يعني مين يعرف لي بنات شطووووووووورات في المكياااااااااااااااااج واتعامل معهم عالنسبه والله ودي بالسعووووووووديات لانهم اولى

يعني مثلا لوتعرفولي بنات سعوديات بس يخافون يجون البيت انا زوجي دوووووووامه طووووووووووووويل يعني طول النهار برى يجي عالساع7 يتعشى وينااااااااااااااام وهكذا يعني ماااااااااااااااااااااافيه رجاااااااااااااااااااااااال في البيت

واللي عندي طفلين وبس

فبالله اللي تعرف لي احد منا ولامنا وماعندهم مانع يشتغلو عالنسبه ياليت ترسلي ارقامهم اللي هو خياطات نقاشات المهم سعووووووووووووووديات