نجمه 4
نجمه 4
انا اصحى من صباح الله خير الساعه 6ونص والاقي عيالي وابوهم سهرانين :o . البس واطلع للدوام ولما ارجع المغرب الاقيهم لسى نايمين :angry2:اصحيهم واحضر الغدا ونتغدى ونجلس شوي عند التلفزيون بعدين اقوم انام على 11 وهما سهر وصراخ طول الليل :06:.
ارحمهم احسهم مكتومين بينفجرون من الفضاوه ومااقدر اطلعهم غير خميس وجمعه .
يازين ايام المدرسه متى ترجع وتنظمهم :).
لميس.
لميس.
مشكوره على الموضوع ..جدا حلو ..بيني وبينكم .. انا احيانا اقوم على النت على طووووووووووووول لأن اولادي الله يحفضهم يكونون نايمين وزوجي بالدوام ومايجي غير الساعه 6 واكون منظفه البيت من الليل .... عشان كذا استغلها فرصه واول مايصحون خلااااص انسى النت او ما اقدر اقعد عليه 10 دقايق على بعضها :(
**بنوته كيوت**
**بنوته كيوت**
احس روتيننا كلنا يتشابه والله مع الاجاااازه لخبطه في كل شي غير ايام الدراسه انا طبعا اول مااصحى اصلي اذا وقت صلاه غالبا الظهر اشوف رضاعات ولدي اشيك على بناتي اغير والميك اب على حسب المزاج مرات احط خفيف ومرات مااحط طبعا انظف وكرف بعد شغالتي الحلوه ماراحت بعدين ابخر اجهز القهوه والحلا نتقهوا اذا عندي مشوار بعد المغرب او بعد العشاء نخرج بعدين نرجع وعشاء زوجي يروح العمل وانا واولادي سهر للصبح انا مابين النت طبعا لما يجي دوري لان انا وبناتي باالدور خخخ وبدايه الحلوه تسليني مع كاسة كابتشينو او براد شاي او نعناع لي انا وبنوتاتي غرفة النوم طبعا اهتم فيها وابخرها سواء بخور او فواحه واقفلها الابتسامه الحمدلله انا وهي اصحاب عكس زوجي معاها الله يعين والحمدلله طبعا ايام الدراسه الروتين غييييييييييير وطبعا تقولي هل تغيرت عن اول الزواج طبعا اي كثير كنت مكياج طول اليوم اللبس اتفنن الاهتمام باالزوج بقوه الحين كل شي خف وسلامتكم
feeeef
feeeef
اصحى الصبح
اصلي الضحى واقرا وردي من القرءان
اشرب شاي
افتح النت
اذا صحو عيالي اغير لهم وافطرهم
اشيك على نظافه البيت
الظهر اطبخ
اجذ دش والبس قبل يجي زوجي
احط بخور
نتغدى