beautiful girls
beautiful girls
ليش نحط اغلاطنا ع الناس الي يقرا عنوانك يقول المديره سبتها او شرشحتك
يااختي بالعقل انتي جايه ع نهايه الترم مابقى الا 3 اسابيع ع الاختبارات النهائيه تسجلين طبيعي المخزن ما يكون متوفر فيه كتب
اختي في الثانوي ومنتظمه ونقصت الكتب ولا جابو لها الا بعد اسبوعين لانها جديده ع المدرسه والوزاره تعطي المدرسه على قد الطالبات المسجلات عندها هالشي كلنا نعرفه من سنين بس لازم نحط الغلط ع الغير
وصراحه انا ودي افهم اولى ثانوي تبين تدخلين اختباراتها منازل وتوك تسجلين وتاخذين الكتب انتي تدرين ان اول ثانوي هي اصعب سنه ولازم فيها دراسه مكثفه ومستمره لا تجلسين مكتفه يدينك وتنتظرين من يجيب لك كتب داومي في المدرسه وخذي المناهج من البنات وصوريها وخذي ارقامهم هذا مستقبلك لازم انتي تتحركين وتسوين كل شي شكواك في المنتدى ماراح تفيدك بشي
سـارونــة_20
سـارونــة_20
ترا صح كلام المديره
انا اخر سنه بثالث ثانوي وهالسنه تكسلت شوي ماخذت الكتب من بداية الترم
رحت بنهايته ولا حصلت الا كم كتاب واظطريت اصور كتب من الطالبات..
مالك الا كذا وش تسوين
مرح 2003
مرح 2003
السلام عليكم اختي انا مدرستي رفضو يعطوني كتب ورحت لمدارس ثانيه وكلهم رفضو الا مدرسه وحده الله يجزاهم خير عطوني كتب وقالت لي خبري الي ماعندها كتب تجي تاخذ المهم المدرسه في حي العدل شارع المدارس قريبه من صيدلية النهدي مااتذكر اسمها والله تمنياتي لك بالتوفيق
أنين{وللجنه حنين}
السنه ذي فيه عجز في الكتب انا استلمت الا قبل شهر تقريبا الكتب العلميه من بداية الدراسه ندور كتب وماجت الا متاخر مافي حل غير تصورين من البنات الانتظام وربي ييسر لك ولا ميسر سواه توكلي عليه سبحانه ..