الحفيدة
الحفيدة
يابنات انا كل يوم بعد الساعه 12 حأكون هنا ويش رأيكم نتفق بموعد واحد انا ارجع من المحل الساعه 11نتقابل ونساعد بعض
*بانا*
*بانا*
الحفيدة
جزاك الله خير ماقصرتي
والله يعينك على تسائلاتنا و ان شاء الله نوصل لخبرتك ونساعدك
و جعله في موازين حسناتك
الحفيدة
الحفيدة
ياقلبى احنا مسلمين والحمدلله ((حب لأخيك متحب لنفسك))
احب الراحه
احب الراحه
شوفي ياحب الراحه تررررررررررررررررانى احب الراحه وارتاح من وين وين وين وين وين وين وين وين وين اااااااااحصل علييييييييييييه هاها بدأ ت توصلنا معلومات شوفتى ياشامخه يوم عرفو البنات راح اطلع في النت خافو وجابولى اول معلومه
شوفي ياحب الراحه تررررررررررررررررانى احب الراحه وارتاح من وين وين وين وين وين وين وين وين وين...
هههههههههههههههههههههههههههههه باحاول ادور لك معلومات بس هاااااااااااااااه نبي الحلاوه ههههههههههههههه
احب الراحه
احب الراحه
والله صرت انا المستشاره مافي احد يرد على البنات ياويلكم من الله ترانى اعاني كثير في الكتابه بس صعب اقولكم راح تتضحكو ن علي -------- ياحورية جده اذا انتى شايفه تتقدرين تنافسين 10 مشاغل ابدئى وربنا يوفقك بس انك تنافسيهم بلأسعار راح تتعبين ترى هذا رأيى انا--و ربنا عزوجل يقسم ألأرزاق يابنت الحلال ---اعطيكى مثل في شارع عندنا في البلد كلهم يبيعون عسل قسما بالله حول ثلاثين محل وكلهم وش كثر زباينهم----كل مين ياخذ الى ربنا كاتب له ------بس تقدرين تكسبى الزباين بأنك تقدمين خدمات جديده روحى زوريهم وشوفى انواع المكياج-شوفى كيف طريقة عروضهم-شوفى مستوى العاملات الى عندهم اسألى بعض الزباين اذا تعرفين احد منهم ايش ناقصهم وين الضعف في الصوالين وعوضيه مثلا انا في جده فى منطقه قريبه فيها صالون واحد حتى ماعندهم خياطه وعاملاتهم هنود واندونيسيه وشغلهم بس فى اواخررمضان وطول السنه بسيط كل الأهالى ينزلون جده لمناسباتهم وربنا يوفقك يالغاليه
والله صرت انا المستشاره مافي احد يرد على البنات ياويلكم من الله ترانى اعاني كثير في الكتابه بس...
شوفي اختي الحفيده صعبه عليك الكتابه صح بس يااااااااااااااااااااارب ينوبك ثواب من رب العالمين وردك هذا مررررررررررررررررررررررررررررره حلو ومنطقي الله يفتح لك ابواب الرزق وين ماتروحي ياشيخه