الفنانه في صياديه السمك تدخل الله يوفقها ويدخلها الجنه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكونو بخير

وكل عام وانتم بخير

ياغاليات ابغى طريقه رز صياديه رجاااااااااء الله تزبطه ويكون معتمد عندها تكتب طريقته

المقادير تكون حق كاستين رز

والف شكر لكم
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم باسل99
أم باسل99
رفـــــــــــــع
وانا كمااان ودي اتعلم كيف اعمل الصياديه لاني سويتها ماضبطت معي
دمعة فرح3
دمعة فرح3
هلا اختي احمسي البصل بالزيت اللين يصير لونه بني غامق بعدين ارفعيه عن النار وحطي عليه مقدار الماء للرز وحطي ماجي مكعبين وبهارات عدله قرفه اللي هو دارسين هيل حب .مسمار. بهارات مطحونه وحطيه على النار يغلي مدة 5 دقايق بعدين اشخليه بالمشخال وحطيت فلفل اخضر عدل وحطي الرز واذا نشفت موية الرز خذي شوي من الزيت اللي قليتي فيه السمك وصبيه على الرز هذي الطريقه خيال طبعا زيت البصل يكون قليل علشان تحطين من زيت السمك
مهاوي12
مهاوي12
ياطويلة العمر اذا على كاسين

تقطعين اربع بصلات متوسطات الحجم تقطعينهن شرايح ثم تحطينهم على النار وتحطين زيت كثير شوي عشان يتحمس البصل كويس

ثم خليه على النار وكل شوي حركيه لين يصير كأنه محترق اسود يعني

ثم شيلي الزيت وبقي شوي

ثم انتي يكون حاطه على النار مويه شوووي ماجي وملح تاخذين من المرقه هذي وتحطين على البصل

وخلي البصل يصير بارد شوي عشان اذا حطيتيه بالخلاط مايخربه لك

ثم حطيه بالخلاط وخليه ينخلط مرررررررره ثم حطيه على المويه وحطي شووووي قرفه بس موكثير ربع ملعقه صغيره او اقل شوي

وكبي رزك عاد والباقي نفس الرز العادي لين يستوي وتقدميه وبالعافيه
فواحه مرتاحه
فواحه مرتاحه
هلا اختي احمسي البصل بالزيت اللين يصير لونه بني غامق بعدين ارفعيه عن النار وحطي عليه مقدار الماء للرز وحطي ماجي مكعبين وبهارات عدله قرفه اللي هو دارسين هيل حب .مسمار. بهارات مطحونه وحطيه على النار يغلي مدة 5 دقايق بعدين اشخليه بالمشخال وحطيت فلفل اخضر عدل وحطي الرز واذا نشفت موية الرز خذي شوي من الزيت اللي قليتي فيه السمك وصبيه على الرز هذي الطريقه خيال طبعا زيت البصل يكون قليل علشان تحطين من زيت السمك
هلا اختي احمسي البصل بالزيت اللين يصير لونه بني غامق بعدين ارفعيه عن النار وحطي عليه مقدار الماء...

نفس الطريقه لكن اسويها بدون مكعبات ماجي يكفي ماجي ابيض .. والبصل اطحنه بالخلاط واصفيه على الرز يكون لونه اغمق ,واحط شوية صويا...... واحيانا اشوي السمك ما اقليه عشان الدايت هههه

وصحه وعافيه
فواحه مرتاحه
فواحه مرتاحه
هلا اختي احمسي البصل بالزيت اللين يصير لونه بني غامق بعدين ارفعيه عن النار وحطي عليه مقدار الماء...