زوجي واللبس

الأسرة والمجتمع

زوجي دايم يهزئني على لبسي قدام الناس مدري ليه مع اونو كله جلابيات طويله واكمام طويله بس صدري احيان يبن شوي يعني الخط اللي بين الصدر مايبان ...بس عقدني كل ماشافيني يقول انتي قليلة حيا وماتربيتي ايش اسوي تو متزوجه ماكملت سنه ....صح انا غلطانه والا ايش اسوي معقولة اخلي ملابسي كلها خناقي ساعدوني تو اكلت تهزيئه معتبره
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

! جين اوستن !
! جين اوستن !
قولي لبسي مو عاري ولا حرام ليش مو عاجبك وش تبيني اسوي البس هاي نك مثلا
خليك قوية وبنفس الوقت حكيمة تعالي بالمنطق قولي ليش اللبس حرام؟ وين الحرام تبيني ادق على مفتي ويعلمك اللبس الجائز من اللي مو جائز
وبكمية برود واستهتار للموضوع وبيقتنع ويسكت
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
قولي لبسي مو عاري ولا حرام ليش مو عاجبك وش تبيني اسوي البس هاي نك مثلا خليك قوية وبنفس الوقت حكيمة تعالي بالمنطق قولي ليش اللبس حرام؟ وين الحرام تبيني ادق على مفتي ويعلمك اللبس الجائز من اللي مو جائز وبكمية برود واستهتار للموضوع وبيقتنع ويسكت
قولي لبسي مو عاري ولا حرام ليش مو عاجبك وش تبيني اسوي البس هاي نك مثلا خليك قوية وبنفس الوقت...
وانا عروس لما ازور اهله اضطريت اني اجي بعباتي ومانزلها عشان مايحرجني وللحي على هالحال
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
وانا عروس لما ازور اهله اضطريت اني اجي بعباتي ومانزلها عشان مايحرجني وللحي على هالحال
حتى عمتي واخواته يقولون ليش ماتنزلين عباتك اقولهم مرتاحه
ذات الظفيره
ذات الظفيره
افهمي منه ليش ما يعجبه وقولي ايش الي يعجبك وايش الي موعاجبك بلبسي والبسي الي يبي علشان ينطم بعدين ههههه بعض الرجال وده يهاوش حتى لو سويتي الي يبيه لكن انتي حطيه بالامر الواقع وقولي وش تبي البس والبسي علشان ينطم بعدين مثل م قلتلك😁☺️
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
هو مايحب المحاورة بس اذا قال شي ينفذ بس اهله عادي منفتحين يعني ايش الطريقه اللي ارضيه فيها ويرضى