كل هذي اعراض تبويض؟؟ ولا حمل ؟؟مرة تعبت...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات
صار تقريبا 10 ايام احس ظهري مرة يعووووورني خصوصا وقت الجلوس وورجولي ثقيلة وتعورني كل جسمي متبهدل وساقيني تعورني وقت المشي... واوقات فجأة يجيني صداع وفجأة يختفي..... وعلى طول احس اني جوعانة وعطشانة ...وباطن رجليني تنمل بسررررعة مدري ليش..وفي الام تشبه الام الدورة احس فيها ..بس انا صار لي 10 ايام تعبانة ودورتي باقي عليها اسبوع ...بس اول مرة احس بهذا التعب كله من جد حسيت اني منتهية :hahaha: حتى الدرج اذا جيت اطلع مرة رجولي تعورني واحس اني اتنفس بسرعة...واوقات احس ان كبدي تلوع بس مااطرش..
بغيت اسالكم... بس على فكرة انا اخر دورة جات لي من 22 /1 محرم ... والتعب هذا جاني من بعد مااغتسلت من الدورة باسبوع تقريبا ...هل هذي كلها اعراض تبويض؟ وهل اعراض التبويض تجي من بعد ماتغلق الدورة باسبوع ..وانا دورتي منتظمة ؟؟

وسمعت اذا يطلع من صدرك سائل شفاف ...من اعراض الحمل ..صح ولا ؟؟؟
لاني جربت في صدري وطلع منه سائل شفاف .. يعني مو طول الوقت بس اذا ضغطت عليه...
ناس يقولون لي اعراض تبويض ؟؟؟
طيب حتى ايام التبويض تصير نفس الاعراض ؟؟ ويطلع سائل شفاف من صدرك؟؟ والا ايش؟؟
انا مااعرف هالاشياء لاني توني متزوجة ...

سامحوني دوختكم ...بس مالي احد اسأله ..وانا مااعرف ..هل ممكن اكون حامل؟ زوجي مرة متلهف لهذا الخبر....:44:

س :قولوا لي هذي اعراض تبويض ؟؟؟؟ولا اعراض الدورة ؟؟؟ولا اعراض الحمل ؟؟؟

نسيت اذكر اني اوقات يجيني امساك وبالنسبة آلآم الظهر اذا انسدحت وتمددت على السرير تصير اخف شوية وتجيني اوقات كذا فجأة نغزات في صدري طمنوني بليز
24
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~~ام الاشبال~~~~
احتمااااااااااااااااال كبير عندك هرمون=هذي لااعراض حمل ولا تبويض
^سوسو^
^سوسو^
يمكن حمل
ويمكن تبويض
ويمكن كل الثنتين لااااااااا

^_^
غنوج وهيمو
غنوج وهيمو
الله اعلم
دمووع الوورد
دمووع الوورد
ونسيت اذكر اني اوقات يجيني امساك وبالنسبة آلآم الظهر اذا انسدحت وتمددت على السرير تصير اخف شوية وتجيني اوقات كذا فجأة نغزات في صدري طمنوني بليز
دمووع الوورد
دمووع الوورد
آآآب