ساعـــــــــــــــــــــــــــ ـــــدوني اريد استشارتكم

الأسرة والمجتمع

انا ام لطفلين صغار البنت سنه وعشره اشهر والولد سته اشهر ومسؤليتهم كبيره اكبر مني فوق طاقتي عشان كذا اهملت حالي لا اهتمام بنفسي واهمال بزوجي والحمدالله ساكت ومقدر الموقف واهمال بالبيت مادري كيف انظم وقتي مع العيال وابوهم والبيت احس اني ضايعه:44:ساعدوني اريد استشارتكم:44::44::06:
8
781

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شرقاويه توب
شرقاويه توب
الله يكون في عوونك ..

بالعكس يالغلا المفروض تفرفشين وتنبسطين حااااااااولي تسوين جو في البيت ولعي شموووع شغلي القرااان يمكن عين خلك مدااومه على الاذكاار ( الا بذكر الله تطمئن القلوووووب) جيبي قلم وورقه ونظمي يووومك قومي بدري مع الصبااح البااكر تصفحي الموااضيع اللي تووسع الصدر وابتعدي عن النكد والسيااسه انا مثلك جلست سنه حاله اكتئااب بالغصب لين فكت مني بس لاازم تكونين متفائله جددي مظهرك ويمكن يكون دلع زااااااااااايد يااحلوه

بالتوفيق يالغلا..
حلاتي بقهوتي
حلاتي بقهوتي
الحال من بعضووو الله يعينتس يارررب
دمعة غلآ
دمعة غلآ
اهم شي تنظيم نوم الأطفال وتاخذي كفايتك انتي من النوم ولاتنسي التسبيح قبل النوم اكيد بيساعدك وطبعا الأفضل تنامي الليل وتبتعدي عن السهر
اول ماتصحي خليك متفائلة لاتشيلي هم البيت والأطفال
حطي الملابس في الغسالة ونظفي الله يعزك الحمامات
وبعد فترة كنسي وامسحي الأرضية بالمطهرات اما بالصابون يكون مرة او مرتين بالأسبوع
وسوي الغدا لزوجك واولادك خليهم في غرفة مافيها تحف او اشياء تضرهم اما الولد الصغير حاولي تنتبهي له من اخته لاتضربه ولاتسوي فيه شي والمطبخ ركبي باب مثل المخصصة للدرج يكون قصير لكن يمنع الأطفال من دخول المطبخ وتقدري تشوفيهم وانتي تطبخي انا ارتحت بعد هالطريقة ماكنت اقدر اطبخ كل شوي داخل ولدي ومطفشني
اهم شي انتي لاتقولي مااقدر اكيد بتقدرين اقنعي نفسك بهالشي ونظمي وقتك صح
وبنتك جيبيلها ألعاب تنشغل فيها وقت ماترتبي وتطبخي
واذا تقدري جيبي شغالة بالساعة تنظف وتروح
اقرأي في قسم التنظيف والتنظيم شوفي تجارب البنات وبتفيدك ****لله
وتذكري فترة وتمر ****لله الله يعينك
ودايما استغفري واحتسبي الأجر
علامو علامو
علامو علامو
شوفي ماراح اعطيك جدول معين ادخلي قسم التنظيم والتنظيف والبنات ماراح يقصرون معك بس اقولك
اكثري من الدعاء بان يصلح حالكم
قولي اللهم اعني ولا تعن علي وانصرني ولاتنصر على وامكر لي ولاتمكر علي واهدني ويسر الهدى الي
ادعي الله انه يخليك سنعة ونظيفة وذربة ولاحد يغلط عليك ولاتغلطين على احد ويستر عيوبك وعوراتك عن خلقة
دايم خلي الدعاء على لسانك والذكر وابتعدي عن اي شي يغضب الله
قبل النوم قولي بيقين وهدوء سبحان الله 33 والحمدالله 33 والله اكبر 33ولااله الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لمــو,,
لمــو,,
الله يفرج همك وييسر امرك