دعائى المستجاب دائما بفضل الله... سر من اسرارى.. اتفضلى استفيدى

الملتقى العام

دعائى المستجاب دائما بفضل الله... سر من اسرارى.. اتفضلى استفيدى
السلام عليكم اخواتى وحبيباتى:26:

اللهم صل على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم وبارك

اليوم بدى احكيلكم سر من اسرارى وهو دعائى المفضل..

هيدا الدعاء مثلا من فضل الله على اذا كنت فى مساله خطيره ودعيته ينجينى بامر الله

وهو من الادعيه المؤكده ولكننا رغم سهولته وبساطته ننساه

مثلا انا زوجى عصبي جدا جدا جدا :angry2:وعلى اى شي... عندما اخافه ادعيه فى سرى والله يا بنات كانه سحر يهدىء ما شاء الله لا قوة الا بالله وشىء يلهيه عنى وينسي

مره رحت سفاره معينه وكان كل اللى قبلى وبعدى اترفضوا وكان معهم اوراق ثبوتيه ويحكون لغه الدوله اللى رايحينها احسن منى وانا كنت خايفه ودعيته ... وانا اللى اخدت الفيزا بدون اى تعب بفضل الله

مرات بيصير خناقه او مشاداه بالبيت عندنا او عند اهل زوجى وانا الصوت العالى والمشاكل تحطمنى نفسيا بعيد عنكم:angry2:... اقعد واصمت وابدا اردد الدعاء بصوت خافت ... والله يا بنات كل شي يتغير
يعنى لو كانت المشكله بدوا يصير فىها شىء كبير يصير شىء صغير وتم على خير

روحت مره اعمل مقابله للعمل وكان فى الحكومه وكنت خايفه جدا جدا :oوجلست بصاله الانتظار وضليت اردده.. ودخلت المقابله وما كانت منيحه.. وفوجئت انهم اختارونى من بين ناس كتييييييييير احسن منى..لان الله كريم

ومرات ومرات واللهم لك الحمد والشكر ملىء السموات والارض وملىء ما شئت من شىء بعد... فضل الله على لا اعده ولا احصيه

طبعا رغيت كتير ... بدكوا الدعاء صح

هههههه من عيونى

الدعاء هو

( اللهم انا نعوذ بك من شرورهم ونجعلك فى نحورهم)

شفتوا بسيط وسهل كيف...
ودايما خلى نيتك على الاشخاص اللى انت خايفه منهم لو حتى الف شخص

استنوا ما تطلعوش ... انا طالبه منكم طلب بسيط... مش تقييم والا شيء

دعوه بظهر الغيب.... وفى ملك هيدعيلك زيها ان شاء الله

وحطى روحك مكانى عشان تحسي باللى بقلبي وتدعى باخلاص....:(

ادعولى الله ينجينى انا واللى ببطنى من اضرار واثار لقاح انفلونزا الخنازير:(( اللى انا اخدته مجبره) سواء هلا او على المدى البعيد و يعافينا و يعفو عنا وياتينا خيره ويصرف عنا شره باذن الله..:(

ويتم فرحتى انا وابوه على خير ويكون كامل
معافى تام الخلق والخلقه بدون زياده او نقصان صالح يا رب العالمين ونعيش ونربيه وذريتنا ويسعدنا وذريتنا ويسعدكم دنيا واخره اللهم امين:(

انا واثقه بالله بس خايفه على البيبي وعلى نفسي لانه ما عنديش غيره وعمرى 33 سنه:(

وبنتى الاولى والوحيده ماتت من 7 سنين وده اول حمل لى بعدها:(

ربنا يسامحنى ويغفرلى ويرحمنى انا وانتم والمسلمين
68
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روج فوشي
روج فوشي
ربي يحفظك انتي واللي ببطنك

نصيحه حبيبتي استودعي الله نفسك وطفلك

رددي > اللهم اني أستودعك يامن لاتضيع ودائعه أستودعك نفسي وطفلي فحفظنـا بحفظك من كل سوء وشر وداء

اذا انتي خايفه على أي أحد استودعيه الله وماراح يضيع شي عند الله :)
دايم أخاف على اشياء كثيره وأستودعها ربي يحفظها لي بكرمه ورحمته مايضيع شي عند الله
حتى استودعه على أغراضي وكمبيوتري والبيت واخواني واهلي وعل كل شي
وربي يحفظها لي فلك الحمد يارب كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

استودعي الله بكل شي كبير وصغير حتى حياتك ومماتك كل شي وتشوفين الخير الكثير بأذذن الله
هناء_الكويتيه
روووووووعه الصراحه الموضوع الله يجزاج خيرررررر
(الزنبقة السوداء)
الله يرزقك ولد صالح كامل الخلق والخلقه وتقر عينيك بصلاحه وتذوقين بره ونفعه اللهم امين
اللهم اني استودعتك اختي ربي كريم ومافي بطنها فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين اللهم احفظهم من بين ايديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم واعوذ بعظمتك ان يغتالوا من اسفل منهم اللهم امين
لاهيه بعيالها
الله يحفظك انتي واللي ببطنك الان وبعد حين وفي كل زمان ومكان وان شاء الله تجيبينه سليم معافى وتفرحين فيه والله يجزاك خير على الدعاء وجعله في ميزان حسناتك
ريــمي
ريــمي
فعلا والله انا شفت العجب من الدعاء هذا
الله يحفظك يارب ويحقق مرادك ان شاء الله
لاتنسي ارقي نفسك والبيبي ولا تنسي هذا الدعاء
اللهم اني أستودعك يامن لاتضيع ودائعه أستودعك نفسي وطفلي فحفظنـا بحفظك من كل سوء وشر وداء
ان شاء موب صاير الا كل خير