أم*فيصل*

أم*فيصل* @amfysl

عضوة فعالة

نصيبك يصيبك (حكينا وإكسبي صدقة في حكياتك) موضوع للتفاؤل وللذكريات الحلوة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نصيبك يصيبك :arb::angry:
كيف إنخطبتوا عن طريق مين ؟ هل كنتي فرحانه؟ هل رأيتي رؤيا قبلها؟هل شافك زوجك قبل لايخطبك وكيف؟ كثير من الأسئلة قوليها لنا.................................................الخ
(حكينا وإكسبي صدقة في حكياتك)
موضوع للتفاؤل
وللذكريات الحلوة
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام مسنجر
مدام مسنجر
طيب انتي قولي قبل عشان البنات يتشجعون
أم فهووودي
أم فهووودي
يالله انا اول وحده .........
انا ياطويلة العمر تزوجت اخو صديقتي والحكايه مره حلوه جد فيها تعرفين ان نصيبك يصيبك...
طبعا صديقتي من الثانوي وما كنت اعرف انه عندها اخو لانه كانت دايم تقول يارب يرزق امي بحملها اخو لان ما عندنا كلنا بنات المهم وشوي واسمع البنات طافين باخو لها يجي كل ويك اند من الكليه وكان بيتهم قدام المدرسه ومن شباك الحمامات يشوفونه ويقزقزونه كل اربعاء
طبعا هو مايدري يوم قالوا انه اخوها (صديقتي) قلت يارب وش ذا اللغز كيف اخوها وتبي اخو
المهم كان لغز بس بما اني مو ملقوفه ما سألت وتخرنا من الثانوي وتزوجت صديقتي بالاجازه واول ترم طلعنا يوم نفطر الصبح مع بعض وبالطريق قالت ليش ما تتزوجين اخوي مسكين توهم معيننه بجده بالحاله قلت لها لا والله ابي اكمل دراسه وخربطت من هالحكي لاني ما ادري هي جديه ولا لا ومرينا بيت اهلها علشان اشوف صور زواجها وشافتني امها وعقب ماطلعت كلمتني وقالت ان امي انهبلت عليك وتقول والله لو عندي ولد كان زوجتها اياه هنا الف علامة استفهام تدور براسي ياااااااااااااااااااربي وهالولد الي مهبل بالبنات مييييييييييييييييين يطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم مع الايام عرفت السر طلع اخوها من ابوها بس امها هي الي مربيته والمهم وكنت كل ما انخطب اقولها واستشيرها طبعا اثاريهم كانوا حاطيني ببالهم وكل ما قلت لها انخطبت شبوا عليه وصجوه وكان يقول لهم اذا لي نصيب فيها باخذها ولا الله يوفقها اذا جاها نصيبها قبلي
المهم تمر الايام وانا ماعندي اي خبر وقبل ما يخطبني بكم شهر قلت لصديقتي فيه بنات بالجامعه يهبلون تبين اسأل عنهم لاخوك قالت ياليت خصوصا اني ما اطلع كثير فما اشوف بنات وانا وجهي ادور له واقولها بس بشرط قولي لاخوك مقابل كل بنت عريس وانا اختار هبله جد وانا بثالث جامعه كلمتني برمضان وقالت لي انهم يبوني لاخوها قلت لها كلموا اهلي واذا وافقوا يكون خير والحمد لله تمت الخطبه وتم الزواج والحين عندي ولد زي قمر ... وبعد الزواج يقولي يا اهلي صجوني فيك 4 سنين وهم فلانه وفلانه تراها انخطبت تراها بتروح عليك وكل يوم والثاني وهم ومكلميني هاه ما غيرت رايك ما تبي تعرس وهو مصر بلا لحد ما يحس انه هو يبي من نفسه ومقتنع بالزواج ويوم قال لابوه انه يبي يخطب قاله ابوك في احد براسك ولا نخلي اهللك يدورون قال اذا صديقة اختي الي قايلين لي عنها للحين ما تزوجت ابيها فشوفوا سبحان الله اربع سنين يكلمونه عني وكل هالسنين ما تمت لي ولا خطبه وكيف النصيب جمعنا وبس وتوته توته خلصت الحتوته ..........
ريشانا
ريشانا
انا ياطويله العمر زوجي هو واهله في الرياض وانا بجده واحنا قراييب المهم اذكر اني في سادس ابتدائي رحنا الرياض واهله كانوا شاريين بيت جديد وعزمونا المهم بيتهم كان خياااال في كل شئ وانا قاعده احوس في البيت مره في السطح ومره في الحوش واذكر ان زوجي كان قاعد في الحوش هو واخوانه وبصراحه اخوه الصغير كان وسيم ومعجبني مره ولما شفت اخوه الي اكبر منه الي هو زوجي جلست اسال اخته وكانت صغيره واقولها مين ذا وتقولي اخوي الكبير وبصراحه ماكان عاجبني ابدا ههههههها
و انصدمت وجلست اقول في نفسي بالله هذا اخو ذا فرق بين السما والارض كان معجبني الصغير هههههههههها
ومرت السنين ومافي بيننا اي اخبار او زيارات
واذكر ان قبل زواجي حلمت ان امه تلبسني برقع وكان اخوه الصغير جنبها <<مدوخها الصغير
وبعد سنتين راحت خالتي تحضر زواج في الرياض وقالتلها انها تبي تخطبني
ولما سمعت الخبريه كنت حااشرط اني اخذ الصغير وماابي الكبير >>على بالها انهم حيتزوجوا مع بعض وتتشرط بعد >>>ماتستحي
المهم هم قالولي ان الكبير بس حيتزوج في البدايه قلت مسسسستحيل اخذه
وفي الاخير اخذته كيف ماادري الله يخليلي اياه
بس انصدمت اخوه الصغير تغييير وصار وحش وزوجي ملك جمال بجنبه ههههههها
ولما اساله واقوله تذكرني يقولي مااذكر انك جيتي عندنا اصلا قهر!!!
! كلي انوثه !
! كلي انوثه !
سر مو قايله خخخخخخخخخخخخ
حوـوـوـر
حوـوـوـر
عقبالناااااااااااا