فريال خانوم
فريال خانوم
الطريقه هذه أخذتها من عدة طرق يعني إنتخبت الأفضل بنظري الصيادية على طريقتي كالآتي (1) تضعي قليل من الزيت مقدار فنجال شاي بالمقلات وتحمري السمك الذي ستطبخيه تحمير بسيط (2) تقطعي البصل شرائح ناعمة وتحمريه إلى أن يصبح بني غامق وتضيفي أليه البهارات (3) تضيفي إليه الماء حسب مقدار الأرز الذي ستطبخيه تتركيه قليلا يغلي على النار ثم تصفي الماء (4) تصفي السمك في قدر ثم تضعي الأرز فوقه ثم تصبي ماء البصل برفق فوق السمك والأرز وتضيفي له البهارات حسب الرغبة وتتركيه على نار هادئة إلى أن يتشرب مرقة البصل والبعض يضيف السكر الكرمل ليغمق لون الأرز زيادة وأيضاكلما حمرتي البصل كلما أصبح لون الأرز أغمق (5) والتزيين الوجه حمري بطاطس وبصل وربما يضيف لك الأخوات طرق ومعلومات جديدة وبالهناء والعافية
الطريقه هذه أخذتها من عدة طرق يعني إنتخبت الأفضل بنظري الصيادية على طريقتي كالآتي (1) تضعي...
ما قصرتي ومضة سعاده واذا مافيها كلافه تقولين لي نوع البهارات اللي تستخدمين سواء للرز او لتتبيل السمك
اكون شاكرة ومقدرة
غامد والقلب ناعم
ما قصرتي ومضة سعاده واذا مافيها كلافه تقولين لي نوع البهارات اللي تستخدمين سواء للرز او لتتبيل السمك اكون شاكرة ومقدرة
ما قصرتي ومضة سعاده واذا مافيها كلافه تقولين لي نوع البهارات اللي تستخدمين سواء للرز او لتتبيل...
ما قصرتي ومضة سعاده واذا مافيها كلافه تقولين لي نوع البهارات اللي تستخدمين سواء للرز او لتتبيل السمك
اكون شاكرة ومقدرة
[/
السلام عليكم اختى :
البهارات هي حقت الرز اللي بعلبة بلاستيك واذا مو متوفرة عندك ممكن تستخدمي :القرفة الفلفل الاسود والكمون والعويدى والكزبرة الناشفة ولا تنسي اللومي الاسود تكون كلها مطحونة وم ك من كل نوع مع قليل من الهيل
مشكورة اختى ومضة سعادة على الطريقة اللي تهبل وراح اطبقها ***** الله.......:cook:
ام علاء
ام علاء
ينقل من الاطباق الساخنه لاطباق حواء