ستايل أكاديمي
ستايل اكاديمي يسلمو اختي على التوضيح اختي لو دفعت حق الدورة ( وأكيد انه لازم ادفع المبلغ كاملا عند التسجيل ) ، وكان بإمكاني انتهي منها بـ20 يوم لكن الظروف حتمت علي اني اخذها خلال ستة اشهر >>> بالطبع بإمكاني اخذها خلال هذه الفترة طالما اني دفعت الرسوم .. صح ؟ هل هذا الكلام يصير نفس الشي على دورة " كيف تبدئين مشروعك في تصميم الأزياء " بما اني مشتركة مجانا بصراحة نفسي ادخلها مرة واذا ارتحت عليها بإذن الله اخذ الدبلوم بس كيف أضمن الشهادة واعرف انها معتمدة وحاليا انا على وجه اختبارات وناوية اسجل فيها بما انها مجانا اجربها واستفيد منها بإذن الله ، وأأهل فيها نفسي لدبلوم تصميم الازياء لكن ماقدر اتابع معها الان الا بعدما اخلص الامتحانات .. كيف حيكون الوضع بالنسبة لي ؟؟ سؤال أخير كم مدة دراسة الدبلوم ؟ وفقك الله
ستايل اكاديمي يسلمو اختي على التوضيح اختي لو دفعت حق الدورة ( وأكيد انه لازم ادفع المبلغ كاملا...
مرحبا عزيزتي
بالنسبة لسؤالك الأول ... نعم بالتأكيد يمكنك إكمال الدورة متى ما سمحت ظروفك و هذا ينطبق على جميع دورات ستايل أكاديمي .. وحتى المجانية منها .
وبالنسبة للتأكد من الإعتماد .. سيتم إذاضه صفحة كامله لجميع الجهات المعتمده في مركز ستايل اكاديمي و طريقة التواصل معهم و مواقعهم حتى تزيد المصداقية و تطمئن المتدربات ..

ممكن عزيزتي انك تسجلي وتأخذي محاضرة واحده فقط و بعد الإختبارات تكملي الدورة .. هذا إذا احببت الإستفادة من العرض أما إذا كانت الدورة المجانية غير مهمه لك فيمكنك التسجيل بعد الإختبارات عادي ..

وانا بالخدمه لأي استفسار
اصيل-22
اصيل-22
انا حابه اسجل بس الرسوم صعبه عليه شوه في الوقت الحاضر
ستايل أكاديمي
مرحبا عزيزتي
ممكن التسجيل بنظام التقسيط :
الدورات التقسيط على دفعتين
الدبلومات التقسيط دفعتين أو 4 دفعات

واي استفسار انا بالخدمه
حياة - التميز
حياة - التميز
ان شاء الله حابه اسجل معكم

و انا عندي محاولات عديده تم تنفيذها

و حابه تكون على اسس

..
الرحيل
الرحيل
أختي أنا أحب الرسم.. وعندي موهبه في هالمجال.. بس قدراتي تقدرين تقولين مبدئيه في التصميم..

بصراحه ودي أطورها على أسس صحيحة.. ومب عارفه اشترك بدورة التصميم ولا دبلوم التصميم.. لاحظت ان اقسامهم وحدة...

شو الفرق بينهم؟

سؤال ثاني... المحاضرات راح تكون مكتوبة.. يعني خطية.. ونقدر نتواصل مع المدرسين.. ولا مسموعه ولا مرئيه؟ ومسجله ولا عالهوا؟

سؤال ثالث :) الدورات قلتي عنها مب معترف بشهادتها عندنا.. انزين والدبلوم.. معتمد عندنا؟

ويزاج الله خير