تربيت بعيد عن اهلي والنتيجه سلبيه بكل المقاييس!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام ع الجميع

اخواتي وصديقاتي بعالمي الرائع حوااء

قد اكون انا منتسبه جديد لكن اشعر تجاهكن بكل حب وسعاده

اود ان اطرح عليكم قضيتي اليوم

قد تكون غريبه عليكن بعض الشي لكن اسمعوني للاخر

كتب الله علي ان اولد ومعي اخت اخري توامي نحن توام بنات ولدي اخوين اكبر مننا بسنه وسنتين

لما ولدتني امي كانت تدرس مع ابي بالخارج ونظرا لصعوبه تربيه طفلتين توام بالخارج (كانت امي حينها تدرس مع ابي بامريكا ومعاها اخواني واختي التوام)

اما انا اخذتني جدتي معها للسعوديه تربيت بين خالاتي واخوالي وكنت اذهب مع اجدتي زيارات لامي لما بلغت 4 سنوات قررت امي ان تاخذني معها لامريكا ذهبت فترة 6 شهور وعدت بعد ان لاحظت امي شحوبي ومااصابني من هزال بسبب البعد عن جدتي واخوالي وخالاتي

عدت وشعرت بسعاده غريبه وارتياح بسسب العوده لمكاني الطبيعي

وكل فترة واخري امي تاخذني عندها بالبيت حتي لما عادت من امريكا واستقرت بالسعوديه جعلت لي غرفه رائعه عندها بالبيت بس كنت اذهب زيارات فقط احس مكاني الاساسي هو بيت جدتي

واي الان اصبحت تزوجت واصبحت ام واشعر ان بيت اهلي هو بيت جدتي

هل هذا شعور طبيعي ؟؟

المشكله الحقيقيه هي امي حزينه جدا علي ذلك وتشعر بتانيب الضمير ودائما ترددها علي ليتني ماتركتك عن امي

ماذا افعل الامر خارج عن ارادتي
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برتقال وبرتقال
طب ردوا قولو حااااجه؟؟
أم المنار
أم المنار
الحمد لله انك تزوجت وحيكون لك بيت واسرة واصحك تسيبي احد من عيالك واللي انت فيه ترى شعور طبيعي
وحاولي انك ماتحسسي امك بتانيب الظمير الله لايفرقكم
تفاح ورمان
تفاح ورمان
كثير تربوا عند اخوالهم وعاااادي جدا بس انتي حساااسه شووي وامك بري بها وبعدين ياحظك عندك بدل الام امين ياسلام
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
يداك اوكتا وفوك نفخ
هذا اساسك والبذره اللي تربيتي فيها طلعت شجره واينعت وهذا ثمرها
انت خليك باره بامك من مبدا البر في الاسلام
ولا تزعلينها وحاولي تجبرين نفسك على زيارتها والاهتمام فيها من هدايا وتقارب
وجدتك بعد لا تنسينها وخالاتك لانهم بحسبت اهلك
درجات الوردي
درجات الوردي
شوفي اختي الشعور اللي تحسين فيه طبيعي بسبب ابتعادك عن امك,,, بس الحين انتي خلاص كبرتي وعارفه انه ما تركتك

عند جدتك بدون سبب وانها حاسه بتأنيب الضمير ,,, شوفي الحين حسسيها انك مو زعلانه منها وانه ماضي وانتهي ولو باالتمثيل

عليها علشان ترتاح نفسيتها