لولي91

لولي91 @loly91

عضوة فعالة

الحقوووووووووووا نعمل منافسه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنااااااااااااات بدي نعمل منافسه نبدي من هلق ...طبعا المنافسه حتكون كل بنوته لحالها

يعني كل وحده تتبع الريجيم اللي تحبو وترغب فيه..مع الرياضه..اي رياضه كانت

ونشوف كل سبع ايام مين نزل اكتر...في هيك طريقه نشجع بعض اكتر ونحفز انفسنا

على ان تفكر كل بنت هون انها تغلب وتنزل اكتر...

بنااااااااااااات انا بدي نشجع بعض مابيصح نبقى على هيك حال

ورمضان قرب والعيد وملابس العيد قربت....

شو احساسك وانت نازله على السوق وبدك والا بيعجبك ثوب معين

وانت مو قادرة ترتديه....شو شعورك لما تشوفي بنوتة رشيقه وكلها انوثه وشياكه..

ماسمعنا حد بيشجع والا بينظر للانسان البدين نظرة منيحه...

العيييييييييييييييييييييييييييد قرب...شو رأيك تعملي مفاجأة وتبهري كل من تعرفي برشاقتك

وشياكتلك والملابس ذات الاحجام الصغيرة....يابنات والله نتفشل لما نروح على السوق

وبدنيا اكس لارج والا اكسين لارج...شو هالحكي...بعد كل وحده هون بعمر الزهور

وحارمين انفسنا من كتير اشياء جميله...من كتير ملابس روعه...وخلي في بالك..ان رشاقتك

عنوااااااااااااااااااااااااااان انوثتك...وكل المقبلات على زواج والا لسة بتتسنى فارس احلامها..

بدي اعطيك معلومة انك مابتقدري تكوني كلك انوثه ودلع وجاذبية دون رشااااااااااااااااااااقه...

انت عندك شهية كبيييييييييييييييييييييرة وضعف امام الطعام...لكن فكري انت اكلتي وشو النتيجة؟؟

النتيجة حرمان وتكوني متضايقه من نفسك كمان وتضايقي الاخرين في منظرك البدين...

نحن بدنا رشاااااااااااااااااااااااقه قبل العيد بدنا نبهر الجميع..كل شي بده صبر وعزم واراده ونحن هون
نشجع بعض ..ونعمل المستحييييييييييييييييييييييل مشان نصل للوزن المثالي...

يلا اللي بدها تتنافس تدخل وتسجل شو وزنها ونحسب لسبع ايام ونشوف مين البطله اللي نزلت اكتر

بنات لا اشكال انكم شكلتوا قروب...مابيهم الكل تدخل هون وتسجل ومسموح للجميع ولكافه الاوزان

بدنا حماس...والله بنات عيب علينا بيجي العيد ونحن نفس الحال...شوووو رايكم؟؟؟

انا كلييييييييييييييي حماااااااااااااااااس وما باترك حالي هيك وضعت هدف والان اطبقه واللي بدو يعمل

ويتشجع معي بيدخل هلق ويسجل....انتظرررررررررررررررررررررررررررركم
215
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيســان
بيســان
وانا معاج وان شاء الله الحماس موجود بس بعطيج خبر يمكن مش كل يوم اقدر ادخل عندي ضروف هالفتره بس لي فتره اعمل تخفيف ومشي يعني كم شهر واللي نزاته موجود على الشريط يعني على الراحه بس لما شفت العيد قرب قلت المسأله مابدها تأخير يله توكلنا على الله
ام دندوووووون
انا من ذوات الوزن الخفيف بس حاكون معاك شكرلك
لولي91
لولي91
حبيبتي بيسان ولا يهمك بس اهم شي بدي يكون عند اصرار وانك مابتخبصي اللي بتسيري عليه وهلاااا ومليون هلاااا فيك....
حبيبتي ام دندون كل الهلا فيك ياغالية اشرقتي ونورتي...

اتسنى باقي البنوووتات وين اختفيتوا؟؟
*سندس*2008
*سندس*2008
موفقات يارب وحلو المنافسه والحماس
لولي91
لولي91
هلاااااااااااااا وغلااااااااااا فيك ياغالية...بدي كل وحده تعطي وزنها..ونشوف للثلاثاء اللي يجي مين تنزل اكتر
حتى نتنافس وكل وحده على راحتها باتباع الريجيم والرياضه....العيد مااااااااااابقى له شي..
يلا بنتسنى الاخوات الباقيات...

واهلين فيك حبيبتي حلاوة ربي يصبرنا ويعطينا ارادة امين...نكتب يوميات نحكي شو بيصير معنا خلال هالايام شو شعورنا من ننزل