تكفون ابي طباخه ممتازه بتبوك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوين

الله يسعدكم انا اتوحم وكل ما ادخل هالمنتدى واشوف الطبخات اشتهيها وما اقدر اسويها بس غثيان الحمدلله :(
نفسي اعرف وحده تطبخ ببيتها نشتري منها لاني كرهت اكل المطاعم الحمد لله

ياليت الي تعرف تدلني وتاخذ اجري وياليت يكون طبخها زي هدوبه ياناس تعذبت وانا اشوف كبساتها نفسي فيها من جد والله اطالع واقول ماشاء الله :p ولا يهونون بقية البنات كلكم ماشاء الله فنانات الله يحفظكم
والله مقضيه يومي عالموز مو مشتهيه اكل برا ولا قادره اطبخ ساعدوني تكفون
17
5K

هذا الموضوع مغلق.

سعوديه4
سعوديه4
تعالي حبيبتي عندي واسويلك اللي تبين بلاش مو بفلوس ههه
صمت المشاعر؟؟؟
ههههههههههههههه الله يسعد قلبك ياقمر ما تقصلرين والله ههههههههههههههههههههههههههه تخيلي شكلي سوي لي وسوي لي ههههههههه الله يسعدك ضحكتيني ياقمر امووووووواه فديتك
سعوديه4
سعوديه4
عااااااااااااادي ياحياتي زي العسل على قلبي انا مرت علي الحاله هذي وتعذبت كنت بس اكل بيض مسلوق عشان ماله ريحه بالطبخ هههههههههههه
صمت المشاعر؟؟؟
عااااااااااااادي ياحياتي زي العسل على قلبي انا مرت علي الحاله هذي وتعذبت كنت بس اكل بيض مسلوق عشان ماله ريحه بالطبخ هههههههههههه
عااااااااااااادي ياحياتي زي العسل على قلبي انا مرت علي الحاله هذي وتعذبت كنت بس اكل بيض مسلوق...
هههههه تسلمين بس بيييييض يمه له ريحه بالاكل ما اقدر له والله انتي عندك عيال ياقلبي صح ؟؟ كيف يتعبون :(
سعوديه4
سعوديه4
الله يعينك اكيد العيال يتعبون بس بنفس الوقت حلوين مالك غناة عنهم زينة الحياة الدنيا يملون عليك البيت