عنبرة الصحراء
وأنا بإذن الله في أي وقت من دخولي لاحظت أي شيء يسيء لديننا وعفتنا فسيتم الأبلاغ عنه بإذن الله .. حسب دخولي ووقت تواجدي ورأيتي للمنكر بإذن الله سيتم الإبلغ عنه فوراً وجزاكن الله كل خير وخاصه أختي الحبيبه (عنبرة الصحراء) اللهم أهد لها فلذة كبدها ورده إليك رداً جميلاً،اللهم أهدي شباب المسلمين اللهم أرهم الحق حقاً وأرزقهم أتباعه وأرهم الباطل باطلاً وأرزقهم أجتنابه ،اللهم من أراد ديننا بسوء فرد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميراً له آمين آمين آمين )) آمنوا يا أخواااات دعواتكم لي بالشفاااااء والزوج الصالح
وأنا بإذن الله في أي وقت من دخولي لاحظت أي شيء يسيء لديننا وعفتنا فسيتم الأبلاغ عنه بإذن الله...
جزاكن الله خيرا وبارك فيكن جميعا وأحسن إليكن

:26::26::26:

الله يحبك ويرضى عليك ويشفيك ويرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة ويسخر لك خيار عباده ويكفيك شرارهم ويرزقك من حيث لاتحتسبين أنتي وأخواتي بنات حواء من أهل السنة والجماعه الفاضلات الحرصات على السنة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المحبات للإسلام وأهله والمبغضات للشرك وأهله جميعا
اللهم آميــــــــــــن
رنيم.R
رنيم.R
جزاك الله كل خير
والله يكثر من امثالك ويحقق لك كل ماتتمني يارب
عنبرة الصحراء
جزاك الله كل خير والله يكثر من امثالك ويحقق لك كل ماتتمني يارب
جزاك الله كل خير والله يكثر من امثالك ويحقق لك كل ماتتمني يارب
حيا الله الغاليات رفع الله قدركن جميعا وأحسن إليكن ورزقكن الفردوس الأعلى من الجنة وأسأل الله أن يرزق كل من دعت لي بمثل مادعت وخيرا منه أضعافا مضاعفه ورفع قدر من رفعت الموضوع وأثابكم جميعا

عنبرة الصحراء
جزاكم الله خير

يرفع لتطهير المنتدى