سرالحياة
سرالحياة
I.S.A.O العزيزة:
هل الخميرة ماغيرها حقت المعجنات؟؟:
الله يجزاك خير:26: :26:
محترمة الكل
محترمة الكل
هلا حبيبتي

ماشاء الله تبارك الله

الله يهنيك بشعرك ياارب

بس حبيت اسألك

وش نوع الخميرة اللي استخدمتي ماغيرها الخميرة الفورية حقت الأكل..ولا خميرة البيرة؟؟

وفي كم مدة لاحظتي نعومة شعرك من اول مره ولا بعد عدة استخدامات لأن انا شعري تقريباً مثل مواصفات شعرك؟

وغير كذا يااقلبي كيف طريقتك في الأعشاب السابلة والماسكة وساق الحمام؟

الف شكر:27: :27:
I.S.A.O
I.S.A.O
السلام عليكم و الرحمة

يابناتتتتتتتتتتتتتتت .. اشكركم على الرد :)

Canaria انشالله تجربينها و تعجبج :)

ناعمة الصوت و المعصقله الجديدة و بقايا جراح
والله انا اصلا بديت استخدمهم و انا حامل و بالفعل شعري ما تغير والله لا في الحمل و لا بعدة ( ماشاء الله :24: )
و هم اصلا انا كاتبه عنهم موضوع ارجو قراته ببييييييييين مفعولهم و شوفي في المنتدى راح تلاقين كثير من البنات كاتبين عنه و انا اصلا ماخذته منهم :)

اخت اصداء ايوه اضعهم مع الزيت حتى يغلون

الاخت همسة الطفولة المشاركة ما اعتقد اني ماخذتها منك لا كانت في وحدة ثانية كاتبته و بعدين بعد في غير وايد كتبواعن هذي الطريقة انها تطول ... و تنعم بعد و حبيت اني انقل تجربتي للمنتدى للاستفادة و انا كاتبه اصلا اني ماخذه اغلب الوصفات من المنتدى

و على فكرة حركتج مب حلوة انج تكتبين الجملة هذا و كاني سارقة منج الطريقة ؟؟؟!!!!!!! غيرج كثير في المنتدى و انا اصلا اول مرة اشوف حتى اسمج :26:

الاخت سرالحياة ما غيرها حقت المعجنات :) شفتي لوين وصل العلم :) هي هي هي الله يستر من الجاي

اختي محترمة الكل جاوبت طبعا على سوالج و اضيف انه بالفعل ينعم من اول استخدام و بعد قريت من المنتدى انه يعتبر مغذي جيد لفروة الراس فابتالي يساعد على طولة :)

و حاولوا تسون بحث عن الخميرة في منتدى الشعر بتشوفوا الي يعجبكم انشالله :)

و سلام
سمكة ميتة
سمكة ميتة
حياك الرحمن باحلى تحية 000
أرجو أن توسعي صدرك على أختنا في الله 000

منك أو منها أو من غيركم مو مهم المهم الكل يستفيد والخير يعم الجميع 0

أنا أبي أسويها بكرة أنشاءالله وأن نعم شعري صحيح لكي مني كل مرة أمشط أدعيلك بالخير وأن ما نفعت ما راح أقول ألا أنه ((( أعيش وأخذ غيرها ))) ههههههه أمزح ولا أدري وش نهاية هالمزح اللي كل مرة أكتبه

أم عبدالله0
I.S.A.O
I.S.A.O
مرحبا اختي ( سمكية حية انشاءالله )

اتمنى بالفعل تنفعك مثل ما نفعتني :)

و شكرا على الرد

سلام