*شموع مضيئة*
*شموع مضيئة*
بالعكس الكروشية موصعب وحتى التريكو اكيد مو صعب..
لكن الكروشية يمكن يكون اسرع في الشغل من التريكو هذا على كلام البنات..
وفعلا زي ما قالت الزين كلة شوفي دورة ام عزيزان بتلقي فهرس الدورة مثبت بالقسم..
كل يوم اتعلمي غرزة وطبقيها كذا مرة عشان ماتنسيها وعشان تتعودي عليها..
وفي بداية الشغل يمكن ينشد العمل معاكِ او يترخي بزيادة وما حتكوني سريعة وهذا الشي عادي
كلنا واجهتنا لكن مع الاستمرار حتخف يدك في الشغل وحتعرفي كيف توزني الشغل ( يعني ماراح تخلية وسيع بزيادة ولا مشدود )
وإن شاء الله بعد فترة نشوف اول عمل لكِ..
على فكرة ترى حتى اول عمل وممكن كمان تاني عمل تطلع فية عيوب وبرضو عادي لكن مع الاستمرار حتعرفي تصلحي العيوب اللي تواجهك باذن الله.. :)
جين ايير
جين ايير
مرااااااااااحب...

اهلين خيتو نورتي القسم...

انا تقريبا قبل 3 شهور ماكنت اعرف انه فيه شئ اسمه كروشيه...

بس لمن شفت دورة ام عزيزان واتحمست وتعلمت منها كل شئ...اسماء الغرز ورموزها وطرقتها...

بس اهم شئ في البدايه اتعلمي الاساسيات زيييييييييين بعدين ابداي بأعمال صغيره ورود بيت جوال مفرش صغير .....الخ

واذا اتقنتيها تمام ابدأي بالاكبر.....

اتمنى اكون افدتك ياعسل وياالله ورينا همتك....
om barhooom
om barhooom
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الحمدلله كلنا بخير عساكي بخير ....

فعلاً كلامك صحيح ... الكروشيه والتريكو فن وكل الحرف الباقية برضه تعتبر فن ...

عن نفسي تعلمت كل الاشغال اليدوية من تريكو وكروشيه وخياطة وتطريز وغيره وغيره من الوالدة الله يرحمها ويغفر لها وكمان خالاتي الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويجمعني فيهم في جنات النعيم ....

بس مش معناه انه ما حتقدري تتعلمي من النت ... ما شاء الله لا قوة الا بالله بنات كثير صاروا محترفات وقبلها ما كانوا يعرفوا شي اسمه كروشيه .... اهم شي الاصرار والارادة ... وعن نفسي تطورت كثييييييييير من النت .... يعني الوالدة الله يرحمها علمتني الاساسيات ... بس زمان ما كانوا يعرفوا يعملوا الحركات حق اليومين دي ... يا دوبك مفارش , طواقي , شراريب او جزم الله يكرمك ... بس برضه الطرق تختلف ..... والواحد في كل شي لازم يطلع ويبحث عشان يطور نفسه ....

وزي ما قالولك البنات حاولي وشوفي الدورات اللي في المنتدى وجربي واي شي يصعب عليكي اسألي وحتلاقي الف وحدة ترد عليكي ... كل البنات الله يسعدهم ويجزاهم الجنة متعاونات وكريمات ويفضلوا الغير على نفسهم ....

الله يوفقك ويسعدك وان شاء الله نشوف اعمالك قريب ...
غاردينيا-6
غاردينيا-6
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الحمدلله كلنا بخير عساكي بخير .... فعلاً كلامك صحيح ... الكروشيه والتريكو فن وكل الحرف الباقية برضه تعتبر فن ... عن نفسي تعلمت كل الاشغال اليدوية من تريكو وكروشيه وخياطة وتطريز وغيره وغيره من الوالدة الله يرحمها ويغفر لها وكمان خالاتي الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويجمعني فيهم في جنات النعيم .... بس مش معناه انه ما حتقدري تتعلمي من النت ... ما شاء الله لا قوة الا بالله بنات كثير صاروا محترفات وقبلها ما كانوا يعرفوا شي اسمه كروشيه .... اهم شي الاصرار والارادة ... وعن نفسي تطورت كثييييييييير من النت .... يعني الوالدة الله يرحمها علمتني الاساسيات ... بس زمان ما كانوا يعرفوا يعملوا الحركات حق اليومين دي ... يا دوبك مفارش , طواقي , شراريب او جزم الله يكرمك ... بس برضه الطرق تختلف ..... والواحد في كل شي لازم يطلع ويبحث عشان يطور نفسه .... وزي ما قالولك البنات حاولي وشوفي الدورات اللي في المنتدى وجربي واي شي يصعب عليكي اسألي وحتلاقي الف وحدة ترد عليكي ... كل البنات الله يسعدهم ويجزاهم الجنة متعاونات وكريمات ويفضلوا الغير على نفسهم .... الله يوفقك ويسعدك وان شاء الله نشوف اعمالك قريب ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الحمدلله كلنا بخير عساكي بخير .... فعلاً كلامك صحيح ......
عرفت الكروشيه من المنتدى هذا خاصه ..

وماكنت أعرفه قبل بس عندي حب للأشغال اليدويه عشان كذا حبيته
وتعلمته من المنتدى خطوه خطوه ..
نصيحه خليك مع المنتدى والفنانات الي فيه ما بيقصرون معاك وصدقيني بتستفيدين إذا كنت حابه تتعلمين .
الله يوفقك:)
ام العسل.......2
ام العسل.......2
أختي الحبيبه:بالنسبة لي تعلم الكروشيه بالهوايه بدأت فيها من عشر سنين,,,كنت أشوف البلايزوالمفارش واحاول أطبقها ما كانت عندي أي خبره,,وماكان أحد يشجعني بالعكس الكل يحبط في لكن الحمدلله الأن أصبحت أتفنن فيه وذلك بفضل الله أولا وأخيرا,ولأن بتعلم التريكو ,اسأل الله أن يسهل لي تعلمها وأنت كذلك,لكن أهم شئ يكون لديك صبر وطولة بال وأنا متأكده إنك راح تنجحي وتبدعي,,وأرشتك لكتاب كل شئ عن الكروشيه فهو رائع للمبتدئات,وكذالك المنتديات جدا رائعة لأنها زاتدني خبره أتمنى أن أكون أفتدك...وإن شاء الله قريبا سنرى أعمالك وآسفه على الإطاله.

283323