موضوع حصري لبنآت عالم حواء (تعالو فديتكم أبيكم بكلمة رأس ^ـ^)

الملتقى العام

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

كيفكم يالغوالي عسآآآكم بخير جميع :biggthump

أولاً قبل كل شيء : أشهد الله على محبتكم وأساله كما جمعنا في هذا المنتدى الكبير في الدنيا أن يجمعنا ثانية في جنآت الفردوس نحن وجميع أهالينا والمسلمين والمسلماات قوولوا آآآآآآآمين :heart:

ثانياً : مبآرك علينا وعليكم دخول شهر الخيرات وشهر الطاعات أسأل الله أن يرزقنا صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنا

موضووعي يالغاليات يخصنا جميعاً بنات حواء وهي ماتتعدى نقطتين لو سمحتو لي أناقشها معكم بهدوء .. وراح أدخل فيه على طووول بدون مقدمات :

* أولاً حبيباتي أستنكر وبشدة وكلي عتب على أخواتي التي تأتي وتكذب موضوع كتبته عضوة اخرى بالمنتدى

يالغالية اللي تكذبين هالعضوة بكلامها أما سمعتي قول رسولنا الكريم : " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت "

وقال الإمام إبن تيميه : " من حَـسُنَ ظَنُّــه طَــابَ عَـيْشُــه "

من حسن إيمانك إما الإدلاء برأيك فيما تستشرينا فيه أختنا العضوة طارحة الموضوع أو تصمتي ولك في ذلك أجر وبإذن الله يطيب عيشكِ ويهنأ قلبكِ

بعدين لو نفترض إنو الموضوع على قولك مايخش العقل أو مبالغ فيه وبتقولي لي ياعطري ترى كذا مرة تحمسنا مع صاحبات مواضيع وتعاطفنا معهم وكنا لهم أكثر من إخوات بالأخير يجون يقولوا لنا كنا نستهبل عليكم مألفين هالقصة نبي نقضي وقت بس ونسوي آكشن سآمحوونا وحللونا

أقووولك حتى ولو هاللي عملوه فعلاً إستهبال وتلاعب بمشاعركم إنتي الكسبـــآنه

إي والله جد إنتي الكسبــآنه تعرفين ليش ؟؟

1_ لأنها أثبتت لك ولباقي العضوات إنك عضوة متفاعلة وحيوية تهتم بقضايا المجتمع ولستِ سلبية.
2_ كونتي فكرة كبيرة عن أنواع المشاكل وطرق تلافيها وعلاجها قبل وقوعها وإفتراض الحلول المبكرة أثناء قرأتك لباقي الردود من بقية الاخوات المشاركات.
3_ أثبتي لنفسك أنك عندك قدرة على التفكير وإتخاذ القرارات ولك رآيك الخاص وشخصيتك التي تميزك.
4_ يمكن باقي العضوات يعجبهم رأيك وحلك للمشكلة وتساعدهم بمواقف مشابهه فتكوني كسبتي الدعوات الصادقة وتكوني إنتي العاقل والقدوة بنظر كثير غيرك بدون ماتدرين وممكن كمان يستشيرونك بأمور ثانية لما لاحظوا على ردودك من عقل ورزانة ووعي وذكاء. << خيآلها وااسع هههههههه
5_ كثرتي مشآركاتك بالمنتدى وهذا أهم شيء خخخخخخخخخخخخخخ << دووعآآبة دوووعآآآآبة ههههههههه :laugh2:

لذلك أقول لكم ياغاليات لاتتذمروا من صغار العقول وتقولوا هم يتلاعبوا بمشاعرنا وبعقولنا أبداااً هذي عَرّفتك وعَرّفت غيرك بقيمتك وخلونا أكبر من إننا نتشاغل بتوافه الأمور وسفاسفها

================================

** ثاني نقطة احب أناقشكم فيها وهي الردود بأدب وذوق :

والله للأسف مايزعجني وأنا أتصفح المنتدى إلا بعض الردود الجارحة والخالية تماماً من الأدب والذوق والأخلاق

لما تحط مثلاً وحدة صور لفستآن أو مجلسها أو طريقة ترتيبها ببيتها وتبي رفع المعنويات وتقدير المجهود ويكفيكم أنها تصور وتتنزل الصور على جهازها ثم تروح تعدل حجم كل صورة وتحملهم من مركز تحميل وتنزلهم لكم بموضوع :icon32:
بعد هذا كله بدال ماتقولي لها يعطيك العافية وتتهني فيه تقولي لها ماعندك ذووق بصرآحة معليش هذي الصرآحة لاتزعلين مني إنتي طلبتي رأينا ( حتى لو مو عاجبك مو لازم تقولي لها والله مو ذوووق مررررررررة قديم هالستايل وغبي ووووو من هالكلام الجارح )
عيب والله عيب أعطي الناس وباقي الأعضاء فكرة عن رداءة أخلاقي وإسلوبي بالكلام وإنعدام اللباقة لدي مو حلوة بحق نفسي هالشيء والله مو حلوة :(

لو مصره تردين على موضوعها اللي مو عاجبك موديله وستايله فقط إنتقدي بأدب وإسلوب سلس ومرح بحب وإحترام كأن تقولي لها مثلاً لو أحبت أن تستشيركم في موديل معين أو غرفة أو تنسيق: " لو تأتي لنا بصور أخرى أفضل حتى يكون الخيارات أمامنا واسعة ونعرف نساعدك بإختيارك ".

ترى نحنا هنا كلنا بنات وحريم يعني نعرف تأثير جرح المشاعر وش كثر قاسي علينا ونعرف الكلمة الطيبة واللينة والإبتسامة لها سحر مو طبيعي في آسر القلوب.

(( حبيبااتي أنا أعرف وكلكم تعرفون إن المنتدى ماشااء الله يحمل العديد من العضوات من مختلف الجنسيات وكمان الشخصيات مختلفة وأصابع يدك مو سوى فيه العصبية وفيه الهادئة وفيه المرجووجة والخفيفة دم وفيه الرسمية وفيه العاقلة وفيه اللي تفكيرها شووي سطحي وفيه وفيه وفيه وفيه ... فلازم نراعي إن كل هالنماذج راح تقرأ ردودنا وراح نشآرك معهم بمواضيعهم )).

لما تحطي ببالك هالشيء لما تحطين إيديك عالكيبورد تبين تكتبين رد صدقيني ماراح تكتبي إلا اللي يسرك ويرفع قدرك بالمنتدى وبيوم القيآمة بإذن الله. :2thmup:

اعتذر على الإطالة ولكن مافاض به قلمي لم يأتي إلا من محبتكم وغلاتكم والله الشااهد

أسال الله لي ولكم عيشةً هنية وميتةً سوية ومرداً غير مخزي ولا فاضح.

اللهم علمنا ماينفعنا وإنفعنا بما علمتنا وزدنا من لدنك علماً ياعليم ياخبير.

هذا وأصلي وأسلم على سيد الخلق أجمعين محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وعلى آله وصحبه ومن إتبع هدآه إلى يوم الدين .

أختكم ومحبتكم / عطري أنفآســه :26: .

77
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تــــــالا
والله انك صادقه وماقصرتي كفيتي ووفيتي
بودي بيوتي
بودي بيوتي
مشكوره وماقصرتي على هالكلام الاكثر من رائع
الشباصه الذهبيه
الله يجزاك خير جبتيها على الجرح
عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
نورتوووني يالغواااالي

جزاكم الله خير على إطلالتكم الجميلة