الفردوس المفقود
انا مثلك بس انا قنااااة انيمل بلانت ..
احمدي ربك انتي تشوفين اوادم انا حيوانات اربعه وعشرين ساعة ..
واذا غير وجه على ايمان بنوره الله لا يعافيها ..ههههههههههه
غير العالم
غير العالم
اجل انا ابشركم 24 ساعه على ايمان بنوره هي صحيح تعجبه بس ما يتابع الجزيره عشانها بس يموت على شي اسمه سياسه............اكل واشرب سياسه طول اليوم على الاقل انتم توسعون صدوركم شوي بالديسكفري والحيوانات اما انا فكل اخبارنا جثث ومات بابا وحطوا بابا الله لا يبارتس بهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
sweetrose
sweetrose
الله يكون بعونكم
هلا فيك اختي el_ga6wa فتحتي موضوع حلو للنقاش
اما انا فغير عنكم انا زوجي يموت في شي اسمه كوووووووووووووره اربع وعشرين ساعه عليها واذا كان في الدوام وكان فيه مباره مهمه يطلب من اتابعها وكل دقيقه يتصل يسألني عن النتيجه وانا خلقه ماأداني شي أسمه كوره بس ويش اقول.

ولكم الف تحيه
مرة عبدالله
مرة عبدالله
انا اكره النت زوجي على طول على النت عنده موقع وغاثني يصحى من النوم على النت يجي من الدوام يتغدى قبل ينام على النت ينام يصحى تاني على النت يطلع يرجع على النت مليتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
نفسي اخرب الجهاز بس بخسر عالم حواء الله يعين
el_ga6wa
el_ga6wa
الله يعطيكم العاااااااافيه بس لازم وحده إطلعلنا حل أقصد معجزه!!
كيف نقدر نحول إهتماام الأزواج لنا بدوون ما يحسون.. مش كل الأهتماام بعدين بتوهق :rolleyes: يعني المفروووض كل اليوم ملكه يسوي فيه إللي يريده بس باليل ملكي لا تلفزيون لا شي ثاني... :pbsmile:
خلااااص انا بستنى لحد ما يرجع من السفر و بسوي معااه إتفااقيه...و هو كيفه :hmh: بس اعرف نفسي حزة الحزه انسى كل شي المهم هو يكون رااضي...و الحمدالله انهم طيبين و ما يقصرون فينا بس حلو الوحده تدلع بين فتره و فتره إذا ماافي شي ..لااااااااازم إدور شي و تسوي حركاات عليه :icon18: