بنات حريم سيدات والحل؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

:42:يسعد مساكم بلخيرات اخباركم جميعااا ****لله تمام عطونا تجاربكم وخبارتكم :eek:من ناحية الموانع انا عن نفسي علا المانع حبوب وتعبتني وتعبت نفسيتي وعصبيه حتى احس تاثر علا وضائف الجسم ومنه القلب احس قلبي صار يعورني يارب سترك :( وسمعت خبر عن وحده توفت معنا بلمنتدى والله اعلم من الحبوب صح يومها بس اكيد لها الحبوب سلبيات كثيره :angry2: يالله عطونا تجاربكم ويحبوبات مو زي كل مره تدشون وتعطوني ضهركم نبي نفيد الجميع كل وحده تكتب وشتستعمل غير العزل:p لا تعطوني ضهوركم :16:وتمشون ترى والله اصيح هع :22:تراني منيب بخيله بردودي عليكم وورده لكل وحده ترد:26:
12
750

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينه الجميله
زينه الجميله
رفع للفائده
oum adnan
oum adnan
يااختي انا كرهي للحبوب مدري ليش

لان فعلا احس تدمر الصحة مع الوقت

انا ياختي استعمل اللولب مرة مريييييييييييح ولما اريد الانجاب افكه والله سهل اهم شيء الراحة وماتحملي اشياء تقيلة وسلامتك

تقبلي مروري يالغلا
اسى2008
اسى2008
شوفي حبيبتي دخلت موضوعك وما حبيت اعطيك ظهري:39:
وانا عن نفسي مااقتنع الا باالولاب لان سياءته قليله وانا على
طول اركب لولب وانساه بدل مواعيد الحبوب
وسلبياتها كثيره وكانت متعبتني مره وانا الان حامل وناويه بعد ولادتي ان شاء الله اركبه
اتنمى اكون افدتك
هــيــفــاء 1400
شوفي حبيبتي دخلت موضوعك وما حبيت اعطيك ظهري:39: وانا عن نفسي مااقتنع الا باالولاب لان سياءته قليله وانا على طول اركب لولب وانساه بدل مواعيد الحبوب وسلبياتها كثيره وكانت متعبتني مره وانا الان حامل وناويه بعد ولادتي ان شاء الله اركبه اتنمى اكون افدتك
شوفي حبيبتي دخلت موضوعك وما حبيت اعطيك ظهري:39: وانا عن نفسي مااقتنع الا باالولاب لان سياءته...
تجنبي الجماع ايام التبويض ادعي لي احمل
أم دااانا
أم دااانا
رفع