ابي مشروعي يكون ناجح

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:) سلام يابنات عندي مشروع ولا استفدت منةشي غير مصريف البيت وراتب الشغالية والحمدلله مشروعي هو اطبخ في البيت لي في المشروع سنتين :angry: وبي منكوم خدمة ابي دراسة جدوال في مشروعي لني تعبت من اصرف :( وكمان ابيع بهارت :(
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شازيا العتيبي
والله اني مثلك يام شهد ماادري بس انا انقش نقشي حلولاكن ما عندي شهاده واعرف امكيج بس امي رافضه ادخل دوره خايفه عليه من السحر وبنات الحرام امي انسانه حريصه جدا على ابناءها وخوافه ولا عندي ناس يشجعني وماعندي زباين
بس شوفي اقولك اذا كنتي عايشه حول مجتمع بدوي مالك الا البراقع والطرح والقمصان الروز وربي انس لتنطنخين ههههه وما راح اتشوفيني الامن طرف عينك ههههههههههه
توتة البراري
توتة البراري
بالتوفيق أختي
الخطوه ثواني
الخطوه ثواني
بالتوفيق
أم شهد وعذاري
أم شهد وعذاري
والله اني مثلك يام شهد ماادري بس انا انقش نقشي حلولاكن ما عندي شهاده واعرف امكيج بس امي رافضه ادخل دوره خايفه عليه من السحر وبنات الحرام امي انسانه حريصه جدا على ابناءها وخوافه ولا عندي ناس يشجعني وماعندي زباين بس شوفي اقولك اذا كنتي عايشه حول مجتمع بدوي مالك الا البراقع والطرح والقمصان الروز وربي انس لتنطنخين ههههه وما راح اتشوفيني الامن طرف عينك ههههههههههه
والله اني مثلك يام شهد ماادري بس انا انقش نقشي حلولاكن ما عندي شهاده واعرف امكيج بس امي رافضه...
اسمعي حبيبتي الكل يطلبني اطبخله والكل يمدحني والحمدلله الاول شي كنت مستحي لني الاول حرمة في الديرية تطبخ لاتسبين موهبتك حولي مع اميك اذي تبقي تنقشي اشتغلي في بيتكم انا اختي اشتغالت في البيت اهلي لن اهلي مايرضو تخرج في المشاغل الان يخافون علي البنات
أم شهد وعذاري
أم شهد وعذاري
اسمعي حبيبتي الكل يطلبني اطبخله والكل يمدحني والحمدلله الاول شي كنت مستحي لني الاول حرمة في الديرية تطبخ لاتسبين موهبتك حولي مع اميك اذي تبقي تنقشي اشتغلي في بيتكم انا اختي اشتغالت في البيت اهلي لن اهلي مايرضو تخرج في المشاغل الان يخافون علي البنات
اسمعي حبيبتي الكل يطلبني اطبخله والكل يمدحني والحمدلله الاول شي كنت مستحي لني الاول حرمة في...