تولـين
تولـين
والله اختي الغاليه مااعتقد انه هرمون الحليب يؤلم اعتقد هذي المبايض اذا كان بطنك او صدرك يألمك والله اعلم تحيتي زهره
والله اختي الغاليه مااعتقد انه هرمون الحليب يؤلم اعتقد هذي المبايض اذا كان بطنك او صدرك يألمك...
ياعااااااااالم ردوا انتوا بس تدخلون تقرون وبس

ليش الوحده اذا عندها معلومه تبخل فيها !!!!!!

يعني تستخسر على نفسها الأجر ودعوه طيبه ... سبحان الله
تولـين
تولـين
والله اختي الغاليه مااعتقد انه هرمون الحليب يؤلم اعتقد هذي المبايض اذا كان بطنك او صدرك يألمك والله اعلم تحيتي زهره
والله اختي الغاليه مااعتقد انه هرمون الحليب يؤلم اعتقد هذي المبايض اذا كان بطنك او صدرك يألمك...
Up
صاحبة الإمتياز
اللي عندها هرمون الحليب مرتفع اكيييييييييييد يسبب الم انا الحين ملرتفع امكن وصل 200 واعطتني الدكتوره دواء مخفف للالم مرتين باليوم لاني احس بالم شديد بصدري وخصوصا قبل الدوره.
آخـر العنقود
آخـر العنقود
معقووولة ألم الصدر اللي قبل الدورة من ارتفاع هرمون الحليب!!!
طيب أنا أحيانا يجيني ألم واحيانا لا هل يعني أنه يزيد وينقص؟؟

طيب كم النسبة الطبيعية للهرمون ما بين كم وكم؟؟ و هل صحيح اذا كنت تتعالجين من الهرمون وصار حمل بعد ماينخفض يكون الحمل مهدد بالاسقاط !!

سمعت أنه أكل الدجاج يسبب ارتفاع الهرمون لأنه معروف الدجاج يتم تسمينها عن طريق هرمونات (أعتقد الدجاج البلدي ما يزيد نسبة الهرمون لأانه ما يعطونه هرمونات)..... والحين صرت أقلل من أكلي للدجاج والماجي .. بالنسبة للسمسم سمعت انه يخفض بس ما استخدمته .. أما الميرامية سمعت أنه ناس ينقص الهرمون معه وناس بالعكس يزيد!!

الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة ..ياااارب
تولـين
تولـين
شكولاته ذايبه

ياهلا بأحلى شوكولاته وأنا كمان نفس الشيء تجيني آلآم شديده قبل الدوره بفتره بس ماادري وش سببها يمكن الحاله النفسيه هي اللي ترفع الهرمون

الله المستعان ...

آخر العنقود

لاتوسوسين ولاشي لأن الحاله النفسيه لها دور كبير في ارتفاع الهرمون

شوفي انا بالنسبه لي ماكنت احس بألم في صدري قبل ماتجي الدوره لكن من كم سنه بدأت تجيني هذه الآلآم وتأكدت بعدين انه بسبب ارتفاع هرمون الحليب
لكن فيه حريم كثيرات سألتهم تجيهم الآلآم عادي قبل الدوره وماشاء يحملون ويجيبون عيال

النسبه الطبيعيه للهرمون 25
وقد قريت انه اذا كان هرمون الحليب لدى الحامل مرتفع وبالذات في الثلاث اشهر الاولى يؤدي الى ترقق كيس الماء لدى الجنين ومع اول حركه للجنين يؤدي الى خزق الكيس وحدوث اجهاض وهذه الحاله نادره فقط 5 %

مشكووووره على الرد
وجزاكم الله خيرا جميعا
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة ..ياااارب