مجمره

مجمره @mgmrh

عضوة جديدة

الجبس الجدارى رايكم

المنزل والديكور

السلام عليكم كيفكم خواتى
حنا فى مرحلة التشطيبات واحس بيتى سادة ما سويت اى ديكورات وحابة اسوى حركات
بس خايفة امل مع الوقت او اندم
حبيت اسشيركم بالجبس الى با الجدار فى المجالس اسوية ولا راحت موضتة وش البديل كديكور ولا اكتفى باللوحات واسلط عليها اضاءة

والى حولين البلازما اسوية اطار جبس ولا اطار خشب وداخلة ورق
جدرةان واذا سويتة جبس ما يتقشر مع الوقت

والمداخل القوس لازم البسها جبس ولا اخليها سادة وش الافضل
وعندى مدخل 2ونص فى 4اسويلة جبس ولا

وسلامتكم ياغاليات

ردوا على اليوم الله يعافيكم ما فية وقت طفشت من التفكير
11
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ومضة قلم
ومضة قلم
انا من رأي كل ماكان ناعم احلى وموضته ما تنتهي
شمس X قمر
شمس X قمر
اذا حطيتي ديكورات خليها ناآعمه احلى
حطي الديكورات الطالعه مررره حلوه وفخمه
واغلبها اتميل لنعومه والفخامه في نفس الوقت
مجمره
مجمره
اذا حطيتي ديكورات خليها ناآعمه احلى حطي الديكورات الطالعه مررره حلوه وفخمه واغلبها اتميل لنعومه والفخامه في نفس الوقت
اذا حطيتي ديكورات خليها ناآعمه احلى حطي الديكورات الطالعه مررره حلوه وفخمه واغلبها اتميل لنعومه...
الله يعافيكم يلى رديتوا على مشكورات خواتى
ياليت الى ترد تنزل صور عشان الكل يستفيد
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
الجبسيات الجداريه نصيحتي ابتعدي عنها ممكن جدار التلفزيون تسوي حركات بسيطه اكتفي بجبسيات السقف 

المداخل الاقواس والله لي نص ساعه احاول ارسلك مدخل صالتي ناعم وهادي لكن ماقدرت افتح صفحة المنتدى كامله لاني ع الجوال والصفحات تجيني ع شكل تصفح فقط ان شاء الله فهمتيني بحاول مجددا باذن الله
مجمره
مجمره
الجبسيات الجداريه نصيحتي ابتعدي عنها ممكن جدار التلفزيون تسوي حركات بسيطه اكتفي بجبسيات السقف  المداخل الاقواس والله لي نص ساعه احاول ارسلك مدخل صالتي ناعم وهادي لكن ماقدرت افتح صفحة المنتدى كامله لاني ع الجوال والصفحات تجيني ع شكل تصفح فقط ان شاء الله فهمتيني بحاول مجددا باذن الله
الجبسيات الجداريه نصيحتي ابتعدي عنها ممكن جدار التلفزيون تسوي حركات بسيطه اكتفي بجبسيات...
هلا بنت المدينة ماقصرتى اختى مشكورة على النصيحة اختى وش الى ابعد عنة جبس الايطارات الى عادة كثير اشوفها فى المجالس هذى انا اشوفها مكررة فى اغلب المجالس ففكرت استبدلها بلوحات مع اضاءة وش رايك ولا يهينون بنات حواء
ولا قصدك مكتبات البلازما من الجبس الى جواتها لمبات هذى برضة اشوفها تقيد وفيها دفاشة ويبيلها اهتمام الى ابى اسوية ان شا الله اطار جبس حولين البلازما بحدود 3 متر من الجدار
شكر للتفاعل وين الباقين