ظلع

ظلع @thlaa

محررة برونزية

كيف استعمل شاي الضيفه بعد الرجيم عشان يثبت وزني

علاج السمنة والنحافة

مراحب كيف احافظ على وزني بعد الانتهاء من الرجيم لاني خايفه ارجع الي فقدته لاتقولون لي كولي بس سلطات وزبادي وخضار ومدري شو انا تعبت من ها النوع من الاكل لا يشبع ولا شي انا مشتاقه لرز والخبز الابيظ وغيره بس ابشاري شاي الضيافه لثبات الوزن سوال هل اذا شربته مره في الاسبوع او مرتين مع الرياضه يوميا هل اكل وانا مرتاحه
6
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع الشرقيـه18
دلع الشرقيـه18
كلي اللي تبغيه بس بكميه معقوله الرز استبدليه بالاسمر وخذي 7 ملاعق كبيره وكلي على مهلك والخبز الابيض استبدليه بالاسمر فايده لجسمك قبل يكون رجيم لان معروف كله الياف وهذا اللي جسمنا يحتاجه اما الابيض مافيه ولا خاصيه غير انه يسبب كرش ومجرد من كل الفوايد اللي جسمك يحتاجها وبالاخير بيتخزن بجسمك وماراح يستفيد منه جسمك بشي وراح يزيد وزنك وطبعا بيتحول لشحوم وبترجعي تعيدي الرجيم

اما الشاي سواء الضيافه او غيره هو مابيثبت وزنك لحاله هو عامل مساعد مع النظام الصحي و الرياضه اما لحاله بدون انتباه لاكلك راح يزيد وزنك
ظلع
ظلع
كلي اللي تبغيه بس بكميه معقوله الرز استبدليه بالاسمر وخذي 7 ملاعق كبيره وكلي على مهلك والخبز الابيض استبدليه بالاسمر فايده لجسمك قبل يكون رجيم لان معروف كله الياف وهذا اللي جسمنا يحتاجه اما الابيض مافيه ولا خاصيه غير انه يسبب كرش ومجرد من كل الفوايد اللي جسمك يحتاجها وبالاخير بيتخزن بجسمك وماراح يستفيد منه جسمك بشي وراح يزيد وزنك وطبعا بيتحول لشحوم وبترجعي تعيدي الرجيم اما الشاي سواء الضيافه او غيره هو مابيثبت وزنك لحاله هو عامل مساعد مع النظام الصحي و الرياضه اما لحاله بدون انتباه لاكلك راح يزيد وزنك
كلي اللي تبغيه بس بكميه معقوله الرز استبدليه بالاسمر وخذي 7 ملاعق كبيره وكلي على مهلك والخبز...
بس انا ما احب الاسمر وماله منه في وقت الرجيم انا الحين على احر من الجمر متى ينتهي الرجيم وانت تقولين لي خبز اسمر مع احترامي كلها نعمه والله يرزقنا شكرها بس انا ما اتحمل ما اكل الا كذا
ظلع
ظلع
كلي اللي تبغيه بس بكميه معقوله الرز استبدليه بالاسمر وخذي 7 ملاعق كبيره وكلي على مهلك والخبز الابيض استبدليه بالاسمر فايده لجسمك قبل يكون رجيم لان معروف كله الياف وهذا اللي جسمنا يحتاجه اما الابيض مافيه ولا خاصيه غير انه يسبب كرش ومجرد من كل الفوايد اللي جسمك يحتاجها وبالاخير بيتخزن بجسمك وماراح يستفيد منه جسمك بشي وراح يزيد وزنك وطبعا بيتحول لشحوم وبترجعي تعيدي الرجيم اما الشاي سواء الضيافه او غيره هو مابيثبت وزنك لحاله هو عامل مساعد مع النظام الصحي و الرياضه اما لحاله بدون انتباه لاكلك راح يزيد وزنك
كلي اللي تبغيه بس بكميه معقوله الرز استبدليه بالاسمر وخذي 7 ملاعق كبيره وكلي على مهلك والخبز...
طيب اختي وين احصل الرز الاسمر وهل هو نفسه الرز الحساوي
لايالينا
لايالينا
طيب
يالغاليه
خبرينا كيف نقصتي وزنك وكم كيلو خسرته وكم المده
نبي نستفيد منك
وتحفزينا بتحربتك

ربي يديم عليك الصحه والعافيه
لايالينا
لايالينا
وهذي الطريق
انصح كل وحده تةبت وزنها عليه

انا قد جربتها وةبت وزني سنتين عليها
بس للاسف
رجعت وزد بعد عملية الغده
واللحمل والولاده

/////////////////////////

طريقة تثبيت الوزن

طبيعي اما بتبقى عاملة رجيم وبترجعي تاكليالوزن بيزيد من2الى5كيلو(لانك بترجعى لنظام اكل طبيعي) عشان كدة اعملي حسابك تبقى منزلة وزنك عن المطلوب تقريبا5كيلو

فترة التثبيت 4 اسابيع وبيعتمد على العودة لنظام الاكل الطبيعي بالتدريج

الاسبوع الاول :الرجيم السابق ويوم فريfree
الاسبوع التاني:يومين فري
الاسبوعالتالت:الفري يوم بعد يوم
الاسبوع الرابع والاخير يومين رجيم والباقي فري(اليومين مش ورا بعض)

وبعد كذا تاكلي عادي ويفضل عشان تحافظي على وزنك تعملي كل اسبوع يوم رجيم ينزل اللي زودتيه في الاسبوعيتبع يتبع