الي تفهم في خلطات البزارات والبهارات تدخل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

زي ماهو واضح من العنوان نبي خلطات حلوه للبهارت----->>البزار
تكون لون ونكهه ف لاتبخلون علي وعلى خواتكم بوصفاتكم الزينه

:26::26::26::26:
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام/جاسم07
ام/جاسم07
امممم
انا خلطتي لبهار القهوه وربي تطلع تجنننن
كاس هيل عدل
وربع كاس قرنفل (مسمار) عدل
وربع كاس زنجبيل مطحون
وربع قرفه عدله
وعلبه زعفران
وعلبه بهارات الخلطه الايرانيه

اخلط الهيل والقرفه والقرنفل والزعفران وبعدين احط الخلطه الايرانيه والزنجبيل واحطها بعلبه
وسلامتكم
صدقوني كل اللي بتذوق قهوتكم بيسالنكم
وذي معلومه اضافيه اذا شريت القهوه اخذ نص كيلو ابيض ونص كيلو احمر واخللطهم سوا واذا سويت منها احط ربع بياله حليب بوني وسلااااامتكم اتمنى تعجبكم
ذي اول مشاركه لي 😁

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
سهووومه العسوووله
انا متاابعه لاني قاعده ادور متلك نننتظر الخبيرات
احتياج
احتياج
رفع
حنان بنت الرياض
حنان بنت الرياض
رفع
لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
امممم انا خلطتي لبهار القهوه وربي تطلع تجنننن كاس هيل عدل وربع كاس قرنفل (مسمار) عدل وربع كاس زنجبيل مطحون وربع قرفه عدله وعلبه زعفران وعلبه بهارات الخلطه الايرانيه اخلط الهيل والقرفه والقرنفل والزعفران وبعدين احط الخلطه الايرانيه والزنجبيل واحطها بعلبه وسلامتكم صدقوني كل اللي بتذوق قهوتكم بيسالنكم وذي معلومه اضافيه اذا شريت القهوه اخذ نص كيلو ابيض ونص كيلو احمر واخللطهم سوا واذا سويت منها احط ربع بياله حليب بوني وسلااااامتكم اتمنى تعجبكم ذي اول مشاركه لي 😁 تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
امممم انا خلطتي لبهار القهوه وربي تطلع تجنننن كاس هيل عدل وربع كاس قرنفل (مسمار) عدل وربع كاس...
ام جاسم فديتك انا طبعا كنت مااعرف اسوي القهوة وزوجي علمني طريقته كانها قهوة بر ابدا ماهي حلوة زي اللي اذوق عند صديقاتي وانا بسوي نفس طريقة قهوتك بس ماعرفت ايش القهوة البيضاء و الحمراء كيف شكلها

ربي يسرلي أمري 💕