مشكلتي مع عدسات فرش لوووووووك..........؟

المكياج والعطور

السلام عليكم..............
وتقبل الله طاعتكم...........

مشكلتي باختصار إني أخذت عدسات ملونة من فرش لوك وهو باللون الرمادي ووووايد حلو باللبس .........:42:
لكن الرؤيا عندي من الأطراف مب واضحة ماأدري ليش وأحس إن العدسة تتحرك في عيوني ماأدري ليش:(
أنا أول مرة ألبس عدسات في حياتي يعني خبرتي مب هاك الزود ..... الله يسعدكم ويحلي أيامكم ساعدوني
27
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سعـــ الحلوـد
عاااااااادي اختي كل عدسات فريش لوك كذا مش مريحه للعين بس الوانها حلوه

المررررره الجايه جربي جونسون العسلي شي ’’’
بالتوفيق
hopefor
hopefor
عاااااااادي اختي كل عدسات فريش لوك كذا مش مريحه للعين بس الوانها حلوه المررررره الجايه جربي جونسون العسلي شي ’’’ بالتوفيق
عاااااااادي اختي كل عدسات فريش لوك كذا مش مريحه للعين بس الوانها حلوه المررررره الجايه جربي...
أنا نفس الشيء مارتحت أبدا لما لبست الفريش لوك مع أنو اللون جنان!! ياترى ايه هي الأنواع المريحة يلي لما تلبسوها كأنكم مش لابسين عدسات؟؟
اماراتيـــه للنخاع
صح عدسات فريش لوك مش مرييحه ابداا
واذا انتي اتقولين انها تتحرك يمكن لابستنها بالمقلووب
ميثه الحلوة
ميثه الحلوة
يا حبيبتي هذا طبيعي يحصل لك لأنك أول مرة تلبسين العدسات لكن مع مرور الوقت راح تتعودين . و في من فريش لوك عدسات ملونة يومية بألوان ( الأزرق ، الأخضر ، الرمادي ، العسلي ) و كلهم حلوين خاصة العسلي و الرمادي . لا تخافين بس مع مرور الوقت راح تحسين انك تعودت على العدسات و راح تلبسينها و تخلعينها بكل سهولة . أنا صار لي 10 سنوات لابسة عدسات و أول يوم البس فيه العدسات في حياتي صار لي جذي و أكثر من جذي لكن الحين الحمدلله كل شي تمام و اعلم غيري بعد. و بالتوفيق.
.:!§¦CHANEL¦§!:.
.:!§¦CHANEL¦§!:.
عدسات فرش لوك من اردء الانواع

جربي جونسن احسن