قطــــــرة ضــوء
السلام عليكم

أخاف اقولكم يبنات اني اعرف مشغل وتقولون الحقينا فية ولا بالرقم (( مضيعة الرقم ودور علية )) <<<< البنت هذي حوسة من كثر البطاقات

وانشاء الله بلقاه وهو اسم مشغل في قباء فية ملابس غمرة ومديني مرة حلوة واسعارها معقولة حول 2000 أو 1000 ماني متاكدة عشان معشمكم

ويويلكم يعاريس وراكم المشي علي الطولات في الزفة والله لو سويتها غير اتقربع علي طول (( من بداية الزفة ))

يلة باااااااااااااي
اموول
اموول
هلا قطــــــرة ضــوء :26:

:03: كيفك وش اخبارك انشالله تكوني بخير
ايش هذا تعبت وانا ادورك لايكون تتغلين :21:

المهم اذا كان سعر التاجير كذا لا افصله احسن لان رحت محل جلابيات وقال تخيطه
لي 2000 ومصممه بعد وعلى كيفي ومحد لبسه قبلي وللي بعدي يستفيدون
والله اخاف تجيني حساسيه

المهم يااااااااااا قطــــــرة ضــوء لازم اللقافه ابي الرقم

باااااااااااااااي :02:
Ghdoo
Ghdoo
بنات انا جيييييييييييييييييت ومعايا مفاجأه

الي تلبس البس تبع قيلة الحنه ام صحبتي ، وانا راح اللبس يوم حنتي مديني مو غمره :13: ;)

طبعا هو كبيرررررررررررر ويتعب :rolleyes: :12: بساخواتي مارضيو يلبسوني الا المديني
وهو نفس الغمره لكن العروسه اولا تلبس اعقاد ورد مديني بكميه مهوووووووووله وتنزف على الكراسي ( يعني خطوتها خطوه خطوه على الكراسي )
اما الغمره تراه نفسو بس اهدى منو وعادي

شفت كمان عندها الهندي جنااااااااااااااااااان ، كان نفسي اللبسو بس حتى هي الي بتلبس ( الله يعغطيها العافيه ) قالت لي تقدري تلبسي الهندي في تحضيرتك ولا في سابعك ولا الصبحيه ولا اي شئ بس المديني مرررررررررره في العمر

ولازم ترى يبنات لما تنزفو في قيلة الحنه تنزفو على الطيران مو اي زفه ( وحده مدينيه بتتكلم :21: ) اذا حبيتو تاخذو الرقم تبع الي تلبس وراح كمان اوصيها عليكم ، المهم راسلوني وانا اوصفلكم البيت

باااااااااااي والله يوفقني واياكم اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمين :27:
Ghdoo
Ghdoo
بنات ترى هذه الادميه هي الاولى والاخيره في المدينه الي تلبس اما الباقين جداد على المهنه هي ماشاء الله وارثاها عن امها ، اتخيلو ماشاء الله امها لبست اختي من 19 سنه المديني ، اذا تبغوها قولولي ومن عيووووووني
انا حألبس المديني جديد اول مره ينلبس لونو
احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتر وفيه الوردي والفوشي ، بس الاحمر خياااااااااااااااااااال
اموول
اموول
ياسلام عليك يااااااااا Ghdoo

ماشاءالله عليك انقذتي كم بنت هنا :27:
والله تخيلت المديني زي الي لبسوه بنات خالتي انا شفته في الصور
بصراحه خيااااااااااااااااال

طلبا لا امرا:21: حلوووووووه هذي
ياليت ترسلي الرقم والوصف على الخاص لاني ابي اشوف اللبس الي
عندها قبل ما اتهور وافصله عند لمسه

روحي يا Ghdoo الله يسعدك دنيا واخره:27: