أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
بارك الله فيك ياليت توضح اكثر مفهوم التجاره الالكترونيه وفي اتظار مشروعك الصغير
بارك الله فيك ياليت توضح اكثر مفهوم التجاره الالكترونيه وفي اتظار مشروعك الصغير
العالم ( الانترنتي ) مليء جدا .. بهذا النوع من التجارات ..

ولكن .. من يستغلها .. ؟؟

وفقك الله ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكور يعطيك الف عافيهـ بس ياريت التفاصيــلـ
مشكور يعطيك الف عافيهـ بس ياريت التفاصيــلـ
الله يعافيك يارب ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
بارك الله فيك والتجاره الالكترونيه هي من انسب الاعمال للمراه حتى تعمل من بيتها بعيدا عن مشاكل الخروج من المنزل يعني بتاخذ اجر كل مسلمه دخلت في هذا المجال وجزاك الله اف خير
بارك الله فيك والتجاره الالكترونيه هي من انسب الاعمال للمراه حتى تعمل من بيتها بعيدا عن...
بلا شك أختي الفاضلة ..

بل إن التجارة هذه هي تجارة الوقت الفاضي .. كلما كان عندك وقت فاضي .. تمارسين هذه التجارة .
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
بارك الله فيك أخوي ......وياليت توضح لنا اكثرررر.....وجزاك الله خيرررر:)
بارك الله فيك أخوي ......وياليت توضح لنا اكثرررر.....وجزاك الله خيرررر:)
الله يسعدك ..

ويوفقك ..

تابعي معنا .. وفي كل رد ستجدين تفصيلا أكثر بحول الله ..

والنقاش يثري الموضوع ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع واتمنى منك إثراء الموضوع بتجارب سابقة وتوضيح اكثر لكافة مجالات التجارة الالكترونية وانا من وجهة نظري اننا جميعا ننتمي كاعضاء لاحد انجح مشاريع التجارة الالكترونية عربيا فمجموعة شبكة مواقع ومنتديات عالم حواء كانت في بدايتها مجرد مواقع تقدم المعلومات فقط ومنتدى نسائي ولكن الآن اصبح موقع عالم حواء يتصدر المواقع العربية جميعا من حيث عدد الاعضاء والتصفح اليومي مما زاد اقبال المعلنين فيه وبذلك اصبح موقع متصدر ومشروع ناجح ( كتجارة الكترونية ) الله يبارك لاصحابه ويزيدهم من فضله لكن سؤالي الحالي هل التجارة الالكترونية تعتمد في الغالب على الدعاية والاعلان كمصدر دخل رئيسي اما ان هذا فقط ما وصلنا اليه عربيا ؟ ؟ ؟
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع واتمنى منك إثراء الموضوع بتجارب سابقة وتوضيح اكثر...
شكرا لك أختي الكريمة ....

وكلامك صحيح حول عالم حواء .. فهو يسير في طريق التجار الالكترونية .. والمطلوب منه .. أن يطور نفسه .. ويسعى لتقديم المزيد ..

وبالنسبة لسؤالك .. فهو سؤال أكثر من رائع ..

وهذه حقيقة ـ خاصة في السعودية ـ أن من أكثر ما وصلنا إليه هو الإعلان ( الانترنتي ) فقط .. ولم نقتحم بعد عالم التجارة الالكترونية الحقيقي .. كالتسويق عبر الشبكات .. والدعاية الشفوية .. ..

شكرا لك