نظفت البيت على مهل وبحذر والآن بطنــــــــــــــــي !!!!

الحمل والإنجاب

بطني يعورني !!
أحس أن فيه شيء يريد أن يخرج.. مرة يمين مرة يسار مرة فوق مرة تحت.. ,وأنا بالشهر الاول لسة ما خلصت الاسابيع الاربعة الاولى.. وهذا اول حمل لي يعني بكرية..
قشيت شرفة البيت وفركت الحمام كله بس على مهل ومن دون عنف وكنست السجاد ومسحت الغبار .. والآن جئت أرتاح قبل أن أكمل الحمام الثاني وغرفة نومي ولكني أشعر أني لن أكمل !! فبطني يؤلمني .. ليس الما الماً ولكنه شيء كالشك .. شيء يشكني هنا وهناك فهل هذا طبيعي ؟؟ أنا خاااااااااائفة طمنوني..
كيف تكون اعراض الاسقاط لا سمح الله .. سلمني الله وما في رحمي من كل شر .. وسلمكم أيضا .:26
:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تويكساية
تويكساية
up
عروسة الربيع
عروسة الربيع
؟؟ هل أنام على ظهري أم ماذا أفعل أم آكل شيئا أم ماذا ؟؟؟
انصحونيييييييييي..
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
حبيبتي برايي لا تخوفي نفسك هذا يمكن بس من التعب واتوقع على حسب فهمي لو كان بسم الله عليك شي اعراض اسقاط كان بينزل اقله دم ........انت ارتاحي بس ولا ترهقي نفسك.........تعرفي انا مره حملت شي ثقيل ببدايه حملي قلت ما راح ياثر باذن الله شافتني اخت زوجي وصرخت انت شو تسوي وانت وانت........والله ما اكذب عليك ذيك الساعه قفز لي وجع بظهري وبطني وقلت البيبي راح ينزل رحت من الخوف نمت ونهضت الحمد لله بخير.
ارتاحي وان شاء الله كل شي تمام واذا حسيتي لساه الوجع روحي المشفى وان شاء الله ما راح تحتاجي ...وان شاء الله ربنا يثبت حملك يارب
عروسة الربيع
عروسة الربيع
شكرا يا عقد الياسمين شكرا طمنتيني الله يريح بالك.
CLassic2004
CLassic2004
ارتاحي ولا تحاتين ان شاء الله ما عليج شر