ونه ألم
ونه ألم
السلام عليكم حبيبتي انا لا اعرف شىء عن حالتك بس لازم ترو حى للدكتوره حالا او تستريحى على تخت ولا تتحركى الا للحمام حتى كوب الماء ما تحمليه خلى زوجك حولك او امك او اختك تكونوا حولك و ما الك الا الدعاء وارب يثبت حملك و تفرحى بالمولود و تضربيه على قفاه و تقولى له لا تخوفى عليك مرة ثانيه اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اللهم ثبت حمل اختى فيشول وارزقها المولود اّمين يا ارحم الراحمين اللهم استجب الدعاء اختك فى الله
السلام عليكم حبيبتي انا لا اعرف شىء عن حالتك بس لازم ترو حى للدكتوره حالا او تستريحى على تخت ولا...
][§][-~المتغـلية ~-][§][

استغرب الي يجي معهم نزيف ويستهترون فيه لدرجه عدم الذهاب لطبيبه !
وش تنتظرين ؟؟

طبعا ً لازم تروحين لطبيبتك وتشوف لون الدم الي ينزل بني او احمر بعد وتعطيك مثبتات والمثبت الكريم ويمكن ابر مثبته برضو

وربي يثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه آمين :26:

..

.

طامح
طامح
اخت فيشول انتي تسوين خطـأ كبير في حق نفسك وجنينك روحي الحين للطبيب .

بيخليك ترتاحين وبيكتب لك حبوب مثبته وان شالله ربي يتمملك الى الشهر التاسع وتولدين بالسلامه.
فيشول
فيشول
الله يجزاكم خير والله دمعت عيوني يوم قريت ردودكم حسيت انكم اخواتي
الله يوفقكم ويسعدكم دنيا واخره
انا اليوم حجزت عند دكتوره وان شالله خير
حبيبتي احلى من العسل
الكركم كيف يستعمل ؟
مشكورررررييييييييييييييييييييين
والله ان ردودكم خفففت عني :)
احلى من العسل
احلى من العسل
حبيبتي بالنسبه للكركم تكلمت عنه الأخت جبل قهوان بس ماعندي الرابط اللي كتبت فيه الموضوع لأنه قديم

واستخدام الكركم عن طريق اضافته للطعام

ولا تنسين النشاء مع الماء بعد لانه زين لشد الرحم

وماتشوفين شر يالغاليه