& زهـــرة الريف &
جزاك الله خير ع الموضوع الجميل وبارك الله فيك أعجبتني الكلمات في توقيعج.. :) :)
الله يجعلني وإياااك من كا ظمين الغيض والعافين عن الناس
ومن الذاكرين الشاكرين لله عز وجل

طرح رااائع
لان الأإنسان يحتاج للتذكير والتنبيه

جزاك الله جنه عرضها السموات والأرض غاليتي
المهره الاصيلة
الله يجزاكـ خير
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الآحياء منهم والأموات
dreams2008
dreams2008
ربنا يكفينا واياك وامة محمد علية الصلاة والسلام شر الشيطان الرجيم
وجعل الله كل حرف فى هذا الموضوع فى ميزان حسناتك يوم الدين
مستحيل انسى ولكن!!
السلام عليكم

ياهلا والله ومرحب بالغوالي ^_^
كيفكم؟؟ عساكم طيبين يا رب؟؟

غاليتي meeeee
اللهم آميييين والله يستجيب لدعواتنا يا رب عاجلاً غير آجل
وابدي يالغاليه وخلينا نكمل المسيرة معاكم
وتذكري دايم انا اليوم فوق التراب بكرا ماندري اذا نبقى فوق أو :( فلانقضي هالدنيا بالحزن والضيق والمشاحنات ووو وطبعاً أوجه هالكلام حق نفسي أول شي وأحاول أذكر نفسي فيه كل ماتضايقت والله يقوينا
والله يشفي تامر يا رب وجميع مرضنا ومرضى المسلمين يا رب ويرزقهم بالصحه والعافيه الدائمه

غاليتي wesam_27
جربي الطريقه هذي يالغلا وبشرينا بالنتائج
وكل ماجتّك الأفكار السودا هذي تخيلي أن الشيطان بهاللحظه قاعد معاكِ ويعطيكِ دروسه،،طبعاً أكيد راح تقلبي وشك كذا:09: وتستغفرين ربك عسى الله يغفر لنا ذنوبنا اجمعين ويرضى علينا يا رب ويعفو عنا زلاتنا واخطائنا
وترانا تعبنا من الهم والتفكير،،، الواحد كم يعيش بهالدنيا؟؟ خلينا نعيشها مرتاحين البال راضين ع كل حال

حبيبتي دادونيا
منورة يالغلا
والله يقوينا ويثبتنا

لوميتنا لومي:30:
هاه هاه شكلك خطيرة يا بنت والك سوابق معاه:22: أعوذ بالله من شره
والله يقوينا يا رب

غاليتي زهرة النردين
ولكِ بالمثل إن شاء الله ^_^
منورة عزيزتي

أمونة القمورة

ياااحبي لج بس ماتدرين غلاتج عندي كيف يالغلا أغليج وأحبج في الله وربي يشهد:) منووورة يالغلا
كنت دوم اقرا لج بالأسرية ومواضيع ثانيه وماانسى قلبج الطيب وكلامج اللي يريح النفس،، صارلي زمااان ماقريت لج رد أو موضوع
وهذا من ذوقج والله :)

~&لمسة حنان&~
ويعاافيييج يا قلبي :26: منورة الموضوع

& زهـــرة الريف &

آمييييييين يا ربي الله يسمع منج والله يقوينا يا رب ويثبتنا ويهدينا اجمعين وينور لنا بصيرتنا ويبعدنا عن كل حرام
مرورج الأروع يالغلا منوووووووووورة:26:

المهره الاصيلة

آمييييييييين يا رب
منورة يالغلا ^_^

dreams2008

آمين يا رب

ولكم جميعاً بالمثل إن شاء الله
لاتنسونا حبايبي من صالح الدعاء وبالهداية لنا جميعاً والثبات عليها وأن يوفقنا رب العالمين دنيا وآخرة
والله ينصر كل مظلوووم ويهدي كل ظااالم وينير له بصيرته وقلبه وعقله يا رب قبل لايفوت الفوت
والله يفرج هم كل مهوم ومكروب ويبعد عنا الأحزان والهموم ويبدلها سعد وافراح
والله ينصر المسلمين أجمعين يا رب عاجلاً غير آجل
الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا جميعاااا
آميييييييين يا ربي

أختكم المحبة
:26:

يابنات اذا عندكم أي اقتراح أو تجربة سابقه ياليت تذكرونها لنا حبايبي والفايده للجميع يا رب ومأجورين عليها بإذن الله
ام تقى الدين
ام تقى الدين
السلام عليكم ياهلا والله ومرحب بالغوالي ^_^ كيفكم؟؟ عساكم طيبين يا رب؟؟ غاليتي meeeee اللهم آميييين والله يستجيب لدعواتنا يا رب عاجلاً غير آجل وابدي يالغاليه وخلينا نكمل المسيرة معاكم وتذكري دايم انا اليوم فوق التراب بكرا ماندري اذا نبقى فوق أو :( فلانقضي هالدنيا بالحزن والضيق والمشاحنات ووو وطبعاً أوجه هالكلام حق نفسي أول شي وأحاول أذكر نفسي فيه كل ماتضايقت والله يقوينا والله يشفي تامر يا رب وجميع مرضنا ومرضى المسلمين يا رب ويرزقهم بالصحه والعافيه الدائمه غاليتي wesam_27 جربي الطريقه هذي يالغلا وبشرينا بالنتائج وكل ماجتّك الأفكار السودا هذي تخيلي أن الشيطان بهاللحظه قاعد معاكِ ويعطيكِ دروسه،،طبعاً أكيد راح تقلبي وشك كذا:09: وتستغفرين ربك عسى الله يغفر لنا ذنوبنا اجمعين ويرضى علينا يا رب ويعفو عنا زلاتنا واخطائنا وترانا تعبنا من الهم والتفكير،،، الواحد كم يعيش بهالدنيا؟؟ خلينا نعيشها مرتاحين البال راضين ع كل حال حبيبتي دادونيا منورة يالغلا والله يقوينا ويثبتنا لوميتنا لومي:30: هاه هاه شكلك خطيرة يا بنت والك سوابق معاه:22: أعوذ بالله من شره والله يقوينا يا رب غاليتي زهرة النردين ولكِ بالمثل إن شاء الله ^_^ منورة عزيزتي أمونة القمورة ياااحبي لج بس ماتدرين غلاتج عندي كيف يالغلا أغليج وأحبج في الله وربي يشهد:) منووورة يالغلا كنت دوم اقرا لج بالأسرية ومواضيع ثانيه وماانسى قلبج الطيب وكلامج اللي يريح النفس،، صارلي زمااان ماقريت لج رد أو موضوع وهذا من ذوقج والله :) ~&لمسة حنان&~ ويعاافيييج يا قلبي :26: منورة الموضوع & زهـــرة الريف & آمييييييين يا ربي الله يسمع منج والله يقوينا يا رب ويثبتنا ويهدينا اجمعين وينور لنا بصيرتنا ويبعدنا عن كل حرام مرورج الأروع يالغلا منوووووووووورة:26: المهره الاصيلة آمييييييييين يا رب منورة يالغلا ^_^ dreams2008 آمين يا رب ولكم جميعاً بالمثل إن شاء الله لاتنسونا حبايبي من صالح الدعاء وبالهداية لنا جميعاً والثبات عليها وأن يوفقنا رب العالمين دنيا وآخرة والله ينصر كل مظلوووم ويهدي كل ظااالم وينير له بصيرته وقلبه وعقله يا رب قبل لايفوت الفوت والله يفرج هم كل مهوم ومكروب ويبعد عنا الأحزان والهموم ويبدلها سعد وافراح والله ينصر المسلمين أجمعين يا رب عاجلاً غير آجل الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا جميعاااا آميييييييين يا ربي أختكم المحبة :26: يابنات اذا عندكم أي اقتراح أو تجربة سابقه ياليت تذكرونها لنا حبايبي والفايده للجميع يا رب ومأجورين عليها بإذن الله
السلام عليكم ياهلا والله ومرحب بالغوالي ^_^ كيفكم؟؟ عساكم طيبين يا رب؟؟ غاليتي meeeee...
جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كلامك اكثر من رائع ،،،، والله لو استطعنا نسامح وننسى لكنا بخير حال ،، أتمنى لو استطيع ان اسامح من يسىء لى بسهوله،، عشان ما أنكد على نفسى ،، وسأحاول تطبيق كلامك ما استطعت ---------------- جعلها الله فى ميزان حسناتك