اررررررررررررررجو المساعدة ولكم دعووووووة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي انا مطلقة عمري 33تقدم لخطبتي رجل متزوج على دين وخلق واهلي سالو عنه ماشاءالله الكل يمدح فيه لكن انا استخرت وبعدين حسيت بضيق اكتئاب قلت هذي وسوسة طنشت قلتلهم خلاص وافقت يوم قربت الملكة زاد الخوف وارق صرت ماانام وراسي يبي ينفجر صرت ابكي وقلت مافيه زواج والحين اجلوها اهلي ماودهم يخسرون الرجال يقولولي وافقي والحين هو بانتظار ردي صرت ماني فاهمة ايش ابغا اخاف يستمر هذا الضيق معي حتى بعد الزواج ساعدوني الله يوفقكم هل هذا الشئ طبيعي والا انا مريضة
15
775

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Totah2011
Totah2011
الله يعوضك خير ياخيتي

مافيه شي نقدر نسويه لك غير الدعاء
احساسك بالضيق كافي
على الموعد
على الموعد
استخيري مره ثانيه
تعبانه حيل يايمه
اخختي دام سألتو عن الرجال وطلع خلوق وملتزم خلاص هذا يكككفي
يمقن الضضيق اللي يجيك من الخخوف يمكن لانك خايفه تطلقين للمره الثانيه خايفه تفشلين بزواجك الثاني
فكذا يجيك ضيق ووسوسه توكلي على الله ياقلبي وان شاء الله مايصير الا ككل خخير

انا متأكده ان اللي فيك خخوف فقط لا غير
تفكرين انك تفشلين بس الله معاك ان شاء الله

وافقي حبيبتي ولاتفكرين بشششي خليك مبسسوطه يابعدي
واتصلي على ششيخ وقولي له حالتكك يمكن فيك عين او حسد اتصصلي وقولي له ان الرجال ذا خلق ودين بس لمن استخرتي حسيتي بضيق وشوفي وش يقولك
والله يوفقك يارب ويكتب لك اللي فيه خير
حرف.الغلا
حرف.الغلا
من علامات قبول الإستخاره إما الراحه والطمئنينه وإنشراح الصدر و الإقدام أو الإنصراف عن الأمر المستخار فيه وعدم الراحه و التردد ( فأصرفه عني . وأصرفني عنه و أقدرلي الخير حيث كان ) بعدين متزوج وش لك بالمشاكل و وجع الراس و صعبه ترجعين مطلقه للمره الثانيه أنتي توّك صغيره و العمر قدامك بيجيك أفضل منه و إن كان ولابد إشرطي زوجته لازم يكون معها خبر و موافقه فكري زين و لاتستعجلين والله يكتب لك إللي فيه الخير يارب
بريق38
بريق38
استخيري في الثلث الاخير من اليل
يمكن خوفك عشان متزوج يعني احساس بذنب