كرزما2009
كرزما2009
بصراحه انا اشوف فيه امراخر غير الضرب مثل الام وخاصه اول طفل ماتبيه يغلط وتبيه مثالي وقمه بكل شي وياويله اذا غلط مثلآهي ضد ضرب الاطفال بس تسوي شي اسواتهوشه هواش اشدمن الخطأاللي هو مسويه وعنداي احد وترفع صوتها عليه الا ان صار معروف ولد فلانه ملطشه للي يسوى واللي مايسوى ويصير له احدى امرين يا امى عدواني متبلدحسه او انطوائي مهزوز الشخصيه وتندم ساعة ماينفع الندم
اشكرك اختي على موضوعك المهم
بالنسبه للضرب ان مااضرب الافي اسوءالاحوال ولايكون ضرب تعذيب انما ضرب للادب.وانا في اعتقادي ان اسلوب الحرمان ناجح مثلآتقولين له اذا اخطء بكل هدوء انت محروم من الروحه مع بابا لبيت جدك او اي شي يحبه ويكون الحرمان على قد الخطأ
ومشكور للمره الثانيه على موضعك المهم
ياسمينة الحجاز

والله العظيم انو عمر ماضحكت على احد قد ماضحك على الحريم اللي يضربوا اولادهم

خصوصا اللي يضربوهم قدام الناس

من جد قمه الغباء وعدم الاحساس وخالين من شاعر العطف ولاهم مقدرين نعمه الامومه ولاهم عايشينها اصلا

وع طول احكم على تربيتهم بانها حيا الله

وصراحه انا دايما اذا شفت وحده تضرب اولادها اسألها ليه تضربهم اذا قالت ماشفتي اش سوى

اقولها شوفي فلانه وفلانه من الناس ولدها يسوي شقاوه اكثر من ولدك واخرتها ولاتضربه ولا اصلا تحرك ساكن

بكره انتي ياللي تسمي نفسك تربي عيالك امراض نفسيه ومعقدين وشخصيات مهزوزه وهذول الباردات في نظرك

اولادهم بصحه وعافيه

وفعلا هذا اللي حاصل

وبالنسبه انو اللي مارزق اطفال............ ممكن يكون فعلا يحس بالاطفال اكثر من اللي ماجرب هذا الشئ

لكن اللي بطبيعه يتميز بالامباله والعطف على الاطفال والاحساس بمشاعر الاخرين

فوالله لو جالس ماجلس مايؤثر فيه هذا الشئ

واكثر من وحده اعرفها جلسو خمس وعشر واكثر من بينهم مره اخويا 15 سنه وتعالي شوفي ذحين كيف تضرب بناتها

اقسم بالله تضرب بالعلاقه ع اصابيعهم

قسم وحوش مو بشر
كرزما2009
كرزما2009
بصراحه انا اشوف فيه امراخر غير الضرب مثل الام وخاصه اول طفل ماتبيه يغلط وتبيه مثالي وقمه بكل شي وياويله اذا غلط مثلآهي ضد ضرب الاطفال بس تسوي شي اسواتهوشه هواش اشدمن الخطأاللي هو مسويه وعنداي احد وترفع صوتها عليه الا ان صار معروف ولد فلانه ملطشه للي يسوى واللي مايسوى ويصير له احدى امرين يا امى عدواني متبلدحسه او انطوائي مهزوز الشخصيه وتندم ساعة ماينفع الندم اشكرك اختي على موضوعك المهم بالنسبه للضرب ان مااضرب الافي اسوءالاحوال ولايكون ضرب تعذيب انما ضرب للادب.وانا في اعتقادي ان اسلوب الحرمان ناجح مثلآتقولين له اذا اخطء بكل هدوء انت محروم من الروحه مع بابا لبيت جدك او اي شي يحبه ويكون الحرمان على قد الخطأ ومشكور للمره الثانيه على موضعك المهم
بصراحه انا اشوف فيه امراخر غير الضرب مثل الام وخاصه اول طفل ماتبيه يغلط وتبيه مثالي وقمه بكل شي...
المرأةالحديدية22
جزاك الله خير
موضوع منجد مهم
بنت السراء
بنت السراء
جد ارحم الأطفال الي بنضربوووا
جزاك الله خير