ميرا2015
ميرا2015
الله يعينك والجميع يارب
انا عندي بنتي كذا عمرها4سنوات ونصف عنيده ومرات تجي ع اختها تضربها توها كملت سنه الله يهديهممامعنا الا الصبر وعلينا بالدعاء ربي يهديهم ويصلحهم يارب وع علمك تري الضرب ماتستفيدين منه شي بيعاندون اكثر لكن حاولي تطنشيتهم وماتكلمينهم يعرفون انك زعلانه انا اسوي مع بنتي كذا وتعرف نفسها انها غلطانه وتأسف مني وتطلبني الي تبغاه لأني احرمها عشان تعرف انها غلطانه
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
نفس مشكلتي انا قبل شوي جيت من اهلي واني طلبت مني بصريح العباره اني ماروح لهم بعني مازورها
الله يهدبهم يارب
كريشما سان
كريشما سان
لازم تكونين حازمه معاهم بس بدون صريخ ومهاوش لان الاطفال يقلدون امهم وابوهم اكيد انتي تصارخين عليهم اذا بغيتي منهم شيء و هم بالمقابل يصارخون عليك لمن ييبغون شيء ...ضروري جدا لمن بتعدلين سلوك طفلك انك تنزلين لمستواه تميلين على الارض وتحطين عينك بعينهم و تقولين له حبيبي هذا الي انت بتسويه خطا مثلا على فتحت الباب تلكيمنهم الثلاثه وتطالعين في عينهم وتكونين حازمه بس بدون صريخ وما تكون لهجتك عدائيه تقولين لهم اول ما افتح الباب تمشون بهدوء للسياره عشان ما نزعج الجيران مفهوم ولا تفتحين الباب الا لمن كلهم يقولون مفهوم فتحتي الباب وطلعو سمعو الكلام هنا لازم تكافئينهم وتقولين لهم ليش كافئتيهم مثلا راح اشتري لكم ايسكريم عشانكم سمعتي كلامي وكنتم مؤدبين ما جريتو في الدرج وازعجتم الجيران واذا والله ما سمعو على طول ترجعينهم الشقه وتعلمينهم ايش الخطا الي سووه وايش الاشياء الي ترتبت عليه انه تكنسلت الطلعه وراح يقعدو في البيت..
.خلاصة الكلام 1-الطفل مايحب اللهجه العدائيه الي فيها صراخ 2- لازم تكون فيه قواعد يمشون عليها 3-تنبهين الطفل ايش عواقب الفعل الخطأ3- تنبهينه على الخطأ وهذا ضرووووري يعني كانك تعطينه فرصه ثانيه واذا ما سمع هنا يبدا العقاب 4- الحزم الحزم الحزم بحيث ما تتراجعين بكلامك ابدا وتكافئين الطفل بحضن وبوسه في حالة انه سمع كلامك.
انصحك اذا لغتك الانجليزيه جيده اتفرجي على برنامج سوبر ناني وكل النصايح الي فوق منه مرره يفيد وان شاء الله اكون افدتك ههههههههههه
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
مره سمعت معلومه ان الاطفال الطبيعين يكونو كذا سبحان الله. ..الامو كذا يكون عنده خلل ..اصبري عليهم وتحمليهم مصيرهم ان شاء الله يكبرون يعقلووون الله يرزقك برهم اللهم صلي على محمد
عزوف_
عزوف_
جربي ياقلبي قراءة سورة البقرة في البيت وراح تدعي لي
فيها بركات وبتشعرون بالسكينة