مااقدر التزام باالنظام نفسي احد يساعدني

علاج السمنة والنحافة

بنات باادخل في الموضوع على طول انا قاعده اسوي دايت عند الدكتوره نبيله الا في المزكر الصيني بس مشكلتي اني مااقدر التزام باالنظام حقها طول الاسبوع يعني ازود في المقدار شويه بس بس المشكله ان الوزن بطئ نزوله والاي يقهر ان الحريم الاي معايه ماشاء الله نازلين وانا حاسه اني قاعده العب على نفسي بنات الله يخليكم قولي وش اسوي نفسي الاربع الاشهر هذي انقص فيها 20 كيلو ماني قادره الاراده صفر باالله قولي وش السوه قاعده ادفع في هذي الفلوس لدكتوره من دون فائده يعني تخيلوا لي معاها شهرين مانقصت الا 2ونص كيلو والله قهر المشكله اني مقهوره ودي انحف خصوصا لمل اشوف جاراتي ماشاء الله عليهم اجسامهم حلوه اتحمس بس يجي وقت الرجيم والتطبيق يروح كل الحماس الله يخليكم ساعدوني بنصائح ودعوات عسى ربي مايخيب لكم رجاء :(
9
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـتـوتـه
حـتـوتـه
حبيبتي ادعي ربك انه يسد نفسك عن الاكل ويعينك على هالرجيم وبعدين لازم تتحركين وتسوين رياضه كل يوم ساعه والله ينحفك وينحفني من غيرشر
حوا بجد
حوا بجد
اتركي عنك الاكل اللي ما رح يفيدك والتزمي مع الدكتورة الاكل ما رح يفيدك وتخيلي نفسك دايما رشيقة الله يوفقك
حوائيه بنت حواء
اكثري من الاستغفار
وحطي ببالك انك تضيعين فلوسك ووقتك عالفاضي
وش الفايده تروحين لها وانتي ماتتبعين التعليمات
لولو كاتي514
لولو كاتي514
رفع
عصفوره الصباح
والله معاكم حق بس وش اسوي الاراده صفراويه زي ماقلتلكم ابغاكم تساعدوني بتجاربكم وخصوصا الاي كانو عند هذي الدكتوره ابغى اتحمس