بذرة الكتان
بذرة الكتان
الله يفرج همك
ام شهرزاد
ام شهرزاد
الله يفرج همك.
جوهره11
جوهره11
عزيزتي زمزم كان الله في عونك و فرج همك حبيبتي الطلاق أمر غير هين يجب التفكير به بعمق و دراسة النتائج المترتبة عليه بتأني شديد !! الطلاق ليس مجرد قرار عادي نتخذه بلحظة غضب او ناخد رأي الاخرين فيه !! أختي أنت ادرى الناس بحالك و بظروفك و بوقع الطلاق عليك ,, لكن هل فكرت بأيجابيات زوجك متل ما فكرت بسلبياته أم أنه لا ايجابيات له !!! هالعبارة اشعرتني انك تزوجتيه و أنت غير مقتنعة فيه كزوج لك فقط لمجرد انه الناس مدحوا اخلاقه و دينه ,, و هالشعور لا زال داخلك و مغروس في عقلك الباطن ,, و يبدو انك بتنظري لزوجك بأنه أقل منك لذلك توقعت أنه لازم يكون ممتن منك لأنك قبلتي الزواج منه ,, فهالشي بخليك ترفضي اي خطأ بيصدر منه بشكل مبالغ متناسية انه ما في انسان خالي من العيوب !! انا اعتذر اذا بالغت بردي لكن الشيطان يجري من الانسان مجرى ا لدم و هو من يهول الامر بنظرك و بيتعب اعصابك ! طيب أختي أرجو منك أنك تجلسي مع نفسك و تراجعي شريط حياتك معه يا ترى كيف كنت تتعامل معه ؟و هل اشعرتيه بنفورك منه ؟ راجعي تصرفاتك يمكن اشعرتيه بنفورك بطريقة لا شعورية !! و أصعب شي على الرجل انه يشعور بنفور زوجته منه .. يمكن كنت تتعاملي معه بطريقة جافة لا شعورية !! معقول بيضرب بدون سبب؟!! يعني أنت بتعامليه بمنتهى الطيبة و هو في المقابل بيضربك و بيهنك ؟!! أذا كان كذلك فهو انسان غير سوي .. على كل حال استخيري الله في قرارك و ادعي الله بألحاح انه يختارلك الافضل و ألزمي الاستغفار بكثرة .. وفقك الله اختي ..
عزيزتي زمزم كان الله في عونك و فرج همك حبيبتي الطلاق أمر غير هين يجب التفكير به بعمق و دراسة...
MARIAA
MARIAA
والله يااختي هذا قرارك انتي مانقدر نبت فيه انتي ادرى بمصلحتك
دمعة جريئة
دمعة جريئة
الله ييسر امرك اختي حاولي تتقربي منه وانسي الفارق بينك لعل احساسك بالفروقات ونفورك منه ولد عنده شعور بانه غير مرغوب فيه وبانك لا تريدينه او انك تتعالين عليه الشي اللي خلاه يتمادى في الغلط عليك واذا حس انه نفورك منه زال اكيد بيتغير
وبخصوص الضرب لازم تتكلمي معاه وتنبهيه بانه هذا غلط وهدديه انك بتوصليها لرجال العائلة لربما يتعض